• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : حامل اللقب ريال مدريد يرحل الى بلغاريا لمقابلة رازجراد

hihi2-1

يشد حامل اللقب نادي ريال مدريد الرحال مساء الاربعاء الى بلغاريا لمقابلة نادي لودوجوريتس رازجراد ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل حامل اللقب النادي الاسباني اللقاء بعد ان حقق الفوز في الجولة الماضية امام جماهيره بإكتساحه نادي بازل السويسري بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ويأمل المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي الى تحقيق الانتصار الثاني للتفرغ لمواجهة نادي ليفربول في الجولة الثالثة والرابعة على التوالي .

ويحتل النادي الملكي في الدوري الاسباني المركز الخامس برصيد 12 نقطة وقد تلقى الميرينغي في لليغا الى هزيمتين الاولى خارج الديار امام نادي ريال سوسيداد الباسكي بأربعة اهداف مقابل هدفين كانت في الجولة الثانية قبل ان ينهزم في الجولة التالية امام حامل اللقب نادي اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف .

ويأتي الملكي بعد الفوز في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي فياريال بهدفين مقابل لاشيء ويضع المدرب الايطالي اماله على افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقدم اداء رائع للغاية حيث سجل الى حتى الان عشرة اهداف في الدوري ويحتل المركز الاول في صدارة ترتيب الهدافين .

وفي المقابل يدخل النادي البلغاري اللقاء بعد ان خسر مباراته الاولى اوروبياً امام ليفربول في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف ويأمل اصحاب الارض الى تحقيق مفاجأة وازعاج النادي الملكي .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024