• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يتعرض لخسارة قاسية امام كالياري

hihi2-1

تعرض نادي الانتر للهزيمة الاولى في الكالتشيو وكانت على ارضه وبين جماهيره بعد الخسارة القاسية امام ضيفه نادي كالياري بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الاحد على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح كالياري التسجيل اولاً عندما بصم المهاجم ماركو سو على الهدف الاول في الدقيقة العاشرة وبعد ثماني دقائق استطاع النيراتزوري  معادلة النتيجة عندما سجل المهاجم الدولي بابلو اوسفالدو الهدف الاول .

وفي الدقيقة 27 تحصل الظهير الايسر لنادي الانتر الياباني ناغاتومو على الورقة الحمراء ليكمل فريقه بعشرة لاعبين وبعد دقيقتين اضاف لاعب خط الوسط البين ايكدال الهدف الثاني لمصلحة كالياري .

وعند الدقيقة 34 عاد نفس اللاعب ايكدال ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له قبل ان يوقع نفس اللاعب على الهاتريك والهدف الرابع في الدقيقة قبل الاخيرة من عمر الشوط الاول لينتهي الشوط واللقاء بفوز الفريق القادم من جزيرة سيردينيا .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الانتر عند النقطة الثامنة في المركز الرابع ، فيما قفز نادي كالياري من المركز الاخير الى المركز الثالث عشر عند النقطة الرابعة .

شاهد التفاصيل

الهدف الاول لكالياري / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف الانتر

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024