• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان يعود بنقطة ثمينة من امبولي وتوريس يبصم على اول اهدافه

hihi2-1

خطف نادي الميلان نقطة ثمينة بعد تعادله الايجابي امام ضيفه نادي امبولي بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على كارلو كاستيلاتي ضمن افتتاح الجولة الرابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

لم يمهل اصحاب الارض الفريق القادم من مدينة ميلانو سوى 13 دقيقة عندما افتتح المدافع لورينزو تونيلي التسجيل ببصمه على الهدف الاول واستطاع المهاجم مانويل بوتشياريلي مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 21 .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين استطاع الاسباني فيرناندو توريس  تقليص الفارق ببصمه على الهدف الاول وهو الهدف الرسمي الاول له بقميص الروسونيري لينتهي الشوط بتقدم اصحاب الارض .

وفي الشوط الثاني تمكن الياباني كيسوكي هوندا من معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للميلان في الدقيقة 57 بعد تسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس .

وعند الدقيقة 86 تحصل قائد امبولي ميركو فالديفيوري على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه بقية اللقاء بعشرة لاعبين وبعدها شن الميلان عدة محاولات املاً في اقتناص الهدف الثالث وكان المدافع الكولومبي زاباتا قريبا عندما وصلته كرة مرفوعة من مينيز ارسلها الاول برأسه لتأتي في احضان الحارس لتأتي صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل رفع الميلان رصيده الى النقطة السابعة ، فيما رفع امبولي رصيده الى النقطة الثانية .

الهدف الاول لامبولي / الهدف الثاني

الهدف الاول للميلان / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024