• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : هل ينجح برشلونة في تفادي مشاكل اصابات لاعبيه بعد امتلاكه أفضل أجهزة الكشف الطبي في العالم

3

تشهد دائما كرة القدم تعرض اللاعبين لكثير من الاصابات بشكل دائم ومستمر فنادرا ما ان تخلو احد المباريات من تعرض أحد اللاعبين للاصابة خلالها وتؤثر الاصابات التي يتعرض لها اللاعبين خلال خوض المباريات علي مستوي اداء الفريق خلال هذه المباراة . ولقد حاول المدربين ان يقوموا باداء الكثير من التمارين لتحسين مستوي اللاعبين وتلاشي اصابتهم خلال المباراة وكذلك ايضا حاول الاطباء الوصول الي اي شئ يقلل من اصابة اللاعبين ولكن كل هذه المحاولات فشلت لانة شئ غير ارادي .

ولكن اشارت بعض التقارير ان فريق برشلونة أصبح قادراً على الكشف المبكر لمشاكل إصابات لاعبيه قبل حدوثها وذلك  لكونه يمتلك أفضل أجهزة الكشف الطبي في العالم  كما يقوم انريكي مدرب برشلونة  الحالي باستخدام أجهزة خاصة  تعطي احصاءات رقمية دقيقة حول حركة وأداء كل لاعب في كل لحظة مع كل المعلومات الممكن استخلاصها .فلاعبي برشلونة يخضعون الان و باستمرار للفحوصات الدقيقة وذلك يقلل من اصابة اللاعبين .

ويذكر ان نادي برشلونة الاسباني قد منح فرصة الفحص به للاعبي أندية المدينة كـاسبانيول وساباديل ايضا فهل ينجح برشلونة في تفادي مشاكل الاصابات المتكررة للاعبيه بعد امتلاكه هذا الجهاز الجديد

واليكم الصورة :

2

رانيا مصطفي _هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024