• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : قمة نارية بين مانشستر سيتي وتشيلسي

hihi2-1

سيكون  عشاق الكرة الانجليزية على موعد من العيار الثقيل عندما يستضيف حامل اللقب نادي مانشستر سيتي مساء الاحد ضيفه نادي تشيلسي اللندني على استاد الاتحاد ضمن قمة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل وهزيمة حيث انتصر في اللقاء الاول على نادي نيوكاسل بهدفين مقابل هدف قبل ان يحقق النقطة السادسة بفوزه على وصيفه نادي ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وفي الجولة الثالثة تلقى الهزيمة الاولى له هذا الموسم في البريميرليغ عندما خسر على ارضه وبين جماهيره امام نادي ستوك سيتي بهدف مقابل لاشيء وفي الجولة الاخيرة كان التعادل الايجابي هو الفيصل امام نادي الارسنال بهدفين مقابل هدفين .

كما يأتي بعد ان افتتح مشواره في دوري ابطال اوروبا بهزيمة خارج الديار امام نادي بايرن ميونخ الالماني بهدف مقابل لاشيء سجله المدافع بواتينغ في الدقائق الاخيرة من اللقاء .

وفي الطرف الاخر يدخل النادي اللندني اللقاء وهو على رأس الترتيب برصيد 12 نقطة بفوزه في المباريات الاربع الماضية عندما انتصر خارج الديار على نادي بيرنلي الصاعد الى دوري الاضواء بثلاثة اهداف مقابل هدف قبل ان يحقق الانتصار الاول له في الموسم الجديد امام جماهيره بتغلبه على ليستر سيتي بهدفين مقابل لاشيء .

وفي الجولة الثالثة تمكن من سحق نادي ايفرتون بستة اهداف مقابل ثلاثة قبل ان يعود الى ملعبه الستامفورد بريدج ويتغلب على شريكه في الصدارة نادي سونزاي سيتي بأربعة اهداف مقابل هدفين لينفرد وحيداً في صدارة الترتيب .

ومن الناحية الاوروبية فقد افتتح البلوز مبارياته في دوري الابطال بعد تعادل مخيب للامال امام نادي شالكة الالماني بهدف مقابل هدف سجله لاعب خط الوسط الاسباني سيسك فابريغاس .

شاهد موعد اللقاء

تشكيلة مان سيتي

hihi2-2

تشكيلة تشيلسي

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024