• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

طرد ايرانى “متحرش” من دورة الالعاب الاسيوية

hihi2-1

 

قام المجلس الأولمبي الآسيوي بطرد مسؤول إيراني من دورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية بعد أن اتهمته الشرطة بالتحرش الجنسي في حين وجهت نفس التهمة إلى لاعب كرة قدم فلسطيني ومنعته السلطات من مغادرة البلاد.

وقال المجلس الأولمبي الآسيوي في بيان اليوم الأربعاء أن أحمد أميره الذي كان مسؤولاً عن معدات منتخب كرة القدم الإيراني استبعد من الألعاب الآسيوية وحظر عليه التواجد في قرية الرياضيين وفي بقية المقار والفنادق. كما طلب المجلس من اللجنة الأولمبية الإيرانية إعادة المسؤول إلى بلاده.

وأضاف بيان المجلس الأولمبي الآسيوي “ينتهج المجلس الأولمبي الآسيوي سياسة عدم التسامح مطلقاً مع أي تحرش جنسي في الألعاب الآسيوية المقامة في انشيون الكورية.”

كما وجهت تهمة التحرش الجنسي إلى اللاعب الفلسطيني الذي لم يكشف النقاب عن هويته بعد أن اشتكت إحدى الموظفات في قرية الرياضيين في انشيون وأحيلت القضية إلى مكتب الادعاء.

وقال الشيح أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي لرويترز في مقابلة أن المجلس اتخذ الخطوات المطلوبة رداً على المخالفتين حتى يكون ذلك عبرة للرياضيين والمسؤولين المشاركين في الدورة التي تقام ما بين 19 سبتمبر الجاري والرابع من اكتوبر المقبل.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024