انشلوتي … قريبا ستطرد من مدريد …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

انشلوتي … قريبا ستطرد من مدريد …!

100111

في تصريح غريب وعجيب ولا يمكن ان يكون له اي تفسير او مبرر اطلقة الايطالي كارلو انشلوتي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء دوري الابطال الاول امام بازل ، الايطالي كان واضح بخصوص حراسة المرمى هو اعلنا بكل صراحة وبكل وضوح بان هذا الملف مغلق …! اي ان كاسياس سيستمر الحارس الاساسي للفريق مهما كانت الظروف .
هذا راية وتفكيره وقراره او ربما قرار السلطات العليا في الفريق ولكن مالا يعرفه السيد انشلوتي بأن لقاء ديبورتيفو لاكرونيا القادم وبعد ذلك لقاء فيا ريال ربما ستجعل انشلوتي يتحدث وبكل اريحية عن حراسة المرمى ولكن خارج اسوار مدريد بعد ان يتم طردة .
الخسارة الثانية كانت فيها الجماهير تطلق الصافرات ضد كاسياس بشكل عنيف جدا ولأول مرة في تاريخ ريال مدريد يحدث هذا التصرف …! ، يأتي السيد انشلوتي بكل جرأة في هذا اليوم ويقول بأنه سيعتمد على ايكر وسيكون هو الاساسي دون نقاش ، هذا يعني انتحار ليس لشخصه فقط بل هو انتحار بمستقبل الفريق كاملا ، فبعد ما حدث في لقاء اتليتكو لا يوجد حياء لا في كاسياس ولا في المدرب نفسه كلاهما يعمل لمصلحة خاصة .
مبدئيا ربما يوم 27 من هذا الشهر سيكون هو اخر يوم للسيد انشلوتي في مدريد ، هذا توقع مبدئي ، لان الفريق في كارثة والمدرب لا يزال يكابر .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17