• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تجديد الثقه فى حسام حسن وجهازه الفني

hihi2-1

 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور بتجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي، بقيادة حسام حسن بعد الخسارة من الغريم التقليدي الاهلي، بركلات الترجيح في مباراة السوبر المصري، التي اقيمت مساء يوم الأحد.

وكان رئيس الزمالك مرتضي منصور قرر عقد جلسة طارئة لمجلس الادارة بعد المباراة مباشرة مع الجهاز الفني للزمالك، ومعرفة اسباب الخسارة رغم قيام مجلس الادارة بتوفير طلبات الجهاز الفني والتعاقد مع 18 لاعبا جديدا.

وشهدت الجلسة تقارب وجهات النظر بين الطرفين رئيس الزمالك والجهاز الفني، خاصة بعد تدخل عضو المجلس أحمد سليمان للتوفيق بين الأراء المختلفة وتم الاتفاق على طي صفحة السوبر والتفكير في الموسم الجديد.

جاء هذا بعد فترة من الشد والجذب استمرت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين ، استقر الرأى على الإبقاء على حسام حسن وجهازه المعاون خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضى منصور أبدى غضبه الشديد من طريقة إدارة حسام حسن للمباراة متهما اياه بأنه سبب الهزيمة وان خطة اللعب برأس حربة وحيد لم تكن مناسبة، حيث كما انه اشرك لاعبين ليسوا في المستوي المطلوب مثل عمر جابر واحمد توفيق وابقى علي احمد عيد عبد الملك رغم ظهوره بمستوي متواضع .

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024