• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يتغلب على اودينيزي بثنائية

hihi2-1

حقق حامل اللقب نادي اليوفنتوس فوزه الثاني على التوالي في الكالتشيو بعد تغلبه على ضيفه نادي اودينيزي بهدفين  مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

ومع غياب العديد من الاسماء الاساسية للبيانكونيري استطاع حامل اللقب نادي السيدة العجوزافتتاح النتيجة مبكراً عبر المهاجم الخطير كارلوس تيفيز ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الثامنة من الشوط الاول بعد عرضية رائعة من الظهير الايمن السويسري ليشتيشتاينر سددها الارجنتيني في الزاوية البعيدة للحارس .

وفي الدقيقة 34 كان تيفيز قريبا جداً من مضاعفة النتيجة عندما سدد كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بتقدم البيانكونيري .

وفي الحصة الثانية حاول لاعب خط الوسط بول بوغبا مضاعفة النتيجة عندما سدد من ركلة حرة مباشرة طار اليها الحارس ببراعة ليبعد الخطر عن مرماه في الدقيقة 57 .

وفي الدقيقة 72 عاد تيفيز افضل لاعب في اللقاء ليهدد مرمى الضيوف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس ويبعدها الى ركلة ركنية لم تثمر .

وعند الدقيقة 75 وضع لاعب خط الوسط الرائع كلاوديو ماركيزيو فريقه امام النقاط الثلاث بتوقيعه على الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين اشرك المدرب ماسيميليانو اليغري الوافد الجديد الاسباني الفارو موراتا في اللقاء الرسمي الاول له بقيص اليوفي عوضاً عن مواطنه فيرناندو لورينتي .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع كان موراتا قريبا من تسجيل اول اهدافه مع البيانكونيري عندما التف حول المدافع قبل ان يسدد الكرة على يسار الحارس ولكن الاخير استطاع ان ينقذ مرماه لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بثنائية بيضاء .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة السادسة ، فيما توقف رصيد اودينيزي عند الدقيقة الثالثة .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024