• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاهلي يتغلب على الخليج والنصر يحقق الفوز الرابع على التوالي

hihi2-1

حقق نادي الاهلي فوزه الثاني في الدوري بعد تغلبه الشاق على ضيفه نادي الخليج في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الامير عبد الله بن عبد العزيز ضمن الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم .

تقدم الاهلي بالنتيجة اولاً عبر المحترف السوري عمر السومة ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الاول على اثر هذه النتيجة ، وفي الحصة الثانية تمكن مصطفى الكبير من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56 .

واستطاع الخليج من تقليص الفارق بتسجيل حسين تركي الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 63 ، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى النقطة الثامنة في المركز السادس ، فيما تجمد رصيد الخليج عند النقطة واحدة في المركز الثاني عشر .

شاهد التفاصيل

وفي لقاء اخر في نفس الجولة استطاع حامل اللقب نادي النصر  تحقيق ثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه الصعب على الفتح بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على استاد الملك فهد الدولي .

افتتح العالمي التسجيل اولاً عبر الهداف محمد السهلاوي بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

وفي الحصة الثانية تمكن الفتح من معادلة النتيجة عبر التون خوزيه بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 63 عبر ركلة جزاء ايضاً ، ولكن حامل اللقب عاد بسرعة ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عبر المهاجم البولندي ادريان ميرزيفسكي ببصمه على الهدف الثاني في الدقيقة 80 .

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق استطاع الفتح معادلة النتيجة مرة جديدة عندما عاد نفس اللاعب اليتون ليزور الشباك مرة اخرى وبنفس الطريقة عن طريق ركلة جزاء .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة من اللقاء استطاع ابراهيم الغالب  اهداء فريقه النصر ثلاث نقاط ثمينة ببتسجيله الهدف الثالث ، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع استطاع حسن الراهب  وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع .

وبهذا الانتصار حقق النصر فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز الاول ، فيما بقى الفتح في المركز الاخير من دون اي نقطة .

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024