• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الوحش تشيلسي في الصدارة

hihi2-1

انفرد نادي تشيلسي بصدارة البريميرليغ بعد فوز المثير والرابع على التوالي بتغلبه على ضيفه نادي سوانزي سيتي بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم عصر السبت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

استطاع الفريق القادم من ويلز من افتتاح النتيجة مبكراً عندما سجل قائد الفريق اللندني جون تيري على الهدف الاول ولكن عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 11 .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول تمكن البلوز من معادلة النتيجة عبر هداف الفريق دييغو كوستا بعد كرة ركنية ارسلها الاسباني برأسه داخل الشباك لينتهي الشوط الاول على اثر هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني استطاع المتألق دييغو كوستا من زيارة شباك الضيف مرة اخرى بتوقيعه على الثنائية في الدقيقة 56 بعد جملة من التمريرات الرائعة ختمها الاسباني بيسراه في سقف المرمى .

وبعد عشرة دقائق عاد كوستا ليبصم على الهاتريك بتسجيله الهدف الثالث لفريقه قبل ان يعزز البديل الفرنسي لويك ريمي النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 81 .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقيتن تمكن سوانزي من تقليص النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط شيفلي على الهدف الثاني في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو .

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 12 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد سوانزي سيتي عند النقطة التاسعة في المركز الثاني .

الهدف الاول لتشيلسي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف سوانزي سيتي الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024