• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على تفاصيل الأرقام التي بامكان كريستيانو أن يحققها هذا الموسم

Real Madrid v Club Atletico de Madrid  - Supercopa: First Leg

أفردت صحيفة الماركا الأسبانية تقريرا مطولا عن الأرقام التي بامكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيقها هذا الموسم ليضمها إلى العديد من الأرقام الخاصة التي ينفرد بها مع ريال مدريد .

فسبعة أهداف فقط تفصل كريستيانو ليصبح الهداف الثالث في تاريخ ريال مدريد في الدوري الأسباني خلف راؤول وديستيفانو ، ويفصله عن الوصول لراؤول 49 هدفا وديستيفانو 37 هدفا .

كما أن كريستيانو بامكانه هذا الموسم أن يتقدم ويدخل ضمن قائمة الهدافين العشرة الأكثر تسجيلا في الدوري في حال أنهى الموسم بتسجيل 31 هدفا ، كما أن كريستيانو أمامه فقط أربعة أهداف ليحطم رقم راؤول القياسي في دوري أبطال أوروبا والذي بامكانه أن يحققه في مباريات دور المجموعات .

كما أن كريستيانو أمامه رقم آخر وهو الهداف التاريخي لريال مدريد في المسابقات الأوروبية حيث يملك كريستيانو 52 هدفا ويفصله عن راؤول صاحب الرقم القياسي 14 هدفا ، وهناك أيضا تحد جديد أمام كريستيانو وهو التسجيل في ملعب الريازور حيث يعد الملعب الوحيد الذي لم يسجل به كريستيانو .. وعديد من الأرقام الأخرى بامكان كريستيانو تحقيقها فكيف سيمضي الموسم النجم البرتغالي وكيف سينهيه .. الاجابة ستكون بلا شك في الأشهر القادمة ..!

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024