• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : لمحات من معسكري ريال مدريد واتليتكو مدريد قبل الديربي

1410527954_extras_noticia_foton_7_0

قبل ساعات من ديربي مدريد الذي سيقام في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني يستعد كلا الفريقين على قدم وساق من أجل حصد النقاط الثلاث التي تحمل أهمية قصوى في بداية مشوار الليجا حيث شهد معسكر الفريقين العديد من اللمحات .

فقد قام بيريز بزيارة مران ريال مدريد لمؤازرة الفريق قبل تلك المواجهة المرتقبة ليستمر رئيس البلانكو في عادته بزيارة اللاعبين قبل المواجهات الهامة حيث كانت أخر زيارتين من بيريز لمران ريال مدريد قبل مباراة نهائي كأس إسبانيا وقبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب دوري أبطال آوروبا لتكون مؤازاراته ذات دور كبير في فوز البلانكو حيث يأمل أن تحمل تلك الزيارة نفس نتيجة الزيارتين الماضيتين .

أما عن معسكر اتليتكو مدريد فقد قام  جيل المدير التنفيذي للنادي بتنظيم حفل غذاء للاعبي الفريق وموظفيه من أجل حث اللاعبين على تقديم الأفضل والفوز بالمباراة وتذكيرهم بالإنجازات الماضية حيث خاض الفريق 10 نهائيات منذ 2010 وحصد سبعة ألقاب  وأشار جيل إلى أن الاستمرارية ممكنة في ظل بذل المزيد من الجهد ونكران الذات من اللاعبين خاصة الذين لا يشاركون باستمرار حتى يستطيع الفريق استمرار مسيرته .

هذا ويأمل كلا المعسكرين أن تنتهي المباراة بحصد النقاط الثلاث لتضاف إلى سجلاتهما في الليجا وإلى التاريخ أيضاً لأن مثل تلك الديربيات تعد تاريخا بذاته .. فلمن يبتسم التاريخ غداً ؟!

دعاء أحمد هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024