• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر يونايتد يأمل في تحقيق الفوز الاول من بوابة كوينز

hihi2-1

يأمل نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الاول له في البريميرليغ عندما يستضيف مساء الاحد ضيفه الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء نادي كوينز بارك رينجرز ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل الشياطين الحمر اللقاء بقيادة المدرب الجديد الهولندي فان خال وهم في المركز الرابع عشر برصيد نقطتين فقط وهو امر لايليق بسمعة النادي الكبير وقد جمعها من تعادلين وهزيمة عندما افتتح مشواره في الدوري بهزيمة على ارضه امام نادي سوانزي سيتي الويلزي بهدفين مقابل هدف قبل ان يتعادل في الثانيةخارج الديار امام ساندرلاند بهدف مقابل هدف قبل ان يجمع نقطته الثانية خارج الديار امام بيرنلي بتعادله سلبياً من دون اهداف .

وقد تعاقدت ادراة المان يونايتد مع العديد من الاسماء البارزة املاً في تحقيق نتائج ايجابية ومزاحمة الفرق الاخرى على لقب الدوري وابرزها مهاجم نادي موناكو الفرنسي رادميل فالكاو بالاضافة الى الظهير الايسر الارجنتيني روخو ولاعب خط الوسط الهولندي بليند بالاضافة الى النجم الرائع الارجنتيني انخيل دي ماريا .

وفي المقابل يدخل الفريق الجديد في البريميرليغ وهم في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز وهزيمتين ويأمل كوينز الى استغلال الفرصة التي يمر بها الفريق الاحمر والخروج بنتيجة ايجابية .

شاهد موعد اللقاء

شاهد تشكيلة مان يونايتد

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024