• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني انشيلوتي من سينتظر في ديربي الابطال ؟!

1410430451_extras_noticia_foton_7_1

ساعات قليلة تبعدنا عن ديربي مدريد الذي تألق في السنة الماضية بمشاركة الفرقين في نهائي دوري ابطال اوروبا واتلتيكو فاز بالدوري والريال والان يشاركوا في ديربي الابطال الذي ينتظرها عشاق مدينة مدريد في العالم .

وفي هذا المقال البسيط سنقدم لكم فكر كل من كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد ودييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد وطريقة ادارة كل مدرب هذه المباراة المهمة .

_ ريال مدريد : يدخل النادي الملكي المباراة وهو يمتلك 3 نقاط من مباراتين بعد فوز أول امام قرطبة وخسرة امام ريال سوسيداد ولا بديل للفوز في هذا المباراة من أجل الانطلاقة القوية في الدوري والمنافسة عليه .

_ تشيكلة الريال : ستكون نفس تشكيلة المباراة الماضية ولكن سيشارك كل من كريستاينو رونالدو وأربيلوا بدل من كارفيخال المصاب وينتظر الجميع مشاهدة رونالدو في هذه المباراة بكامل قوته بعد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد بداعي الاصابة .

_ نقطة ضعف الريال : مشكلة الريال وهي المشكلة الكبري التي تواجه كارلو انشيلوتي هي غياب تشابي الونسو اللاعب المنتقل الي بايرن ميونخ حديثاً ومن اللاعب القادر علي تعويض غيابه في هذه المباراة المهمة أنشيلوتي لا يمتلك خيارات سوي توني كروس ولوكا مودريتش وسنري القرار النهائي من كارلو أنشيلوتي .

_ تكتيك أنشيلوتي : سيدخل أنشيلوتي المباراة بخط 2 _ 4 _ 4 _ 1 . وسيعتمد علي خلق المساحات لكل من جاريث بيل وكريستاينو رونالدو وسيحاول تلاشي الأخطا التي وقع فيها الفريق في مباراة ريال سوسيداد .

_ اتلتيكو مدريد : يدخل اتلتيكو مدريد المباراة وهو يحلم بإستمرار الانتصارات علي نادي ريال مدريد بعد تحقيق السوبر الاسباني علي حساب النادي الملكي منذ ايام قليلة ويدخل المباراة ايضا بنفس اصرار ريال مدريد علي الفوز وتحقيق نقاط المباراة كاملة بعد التعادل في الاسبوع الاول والفوز في الاسبوع الثاني ويريد استمرار تحصيل النقاط في بداية الليجا من أجل الحفاظ علي اللقب .

_ مشكلة اتلتيكو المتكررة : يريد دييجو سيميوني تلاشي الاخضاء التي يقع فيها خط دفاع الفريق وحارس المرمي والتي ظهرت في المباريات الماضية ويريد تحفيز كل من مويا وميراند وجودين من أجل عدم تكرار الاخطاء الساذجة التي حدثت في المباريات الماضية .

_ تكتيك سيميوني : سيدخل دييجو سيميوني في المباراة بمشاركة لاعبين محور ارتكاز حيث سيشارك كل من تياجو وجابي من أجل صد هجمات ريال مدريد في المباراة والخروج بالنقاط الكاملة .

ما فات هو تحليل واقعي لمباريات سابقة ولكن ما هو معروف أن الديربي دائماً لا يهتم بالتحليل ولا الارقام وهذا ما حدث منذ شهر فوز الريال في دوري الابطال وفوز اتلتيكو في السوبر الاسباني .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024