• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديربي مدريد يتغلب على الكلاسيكو ..!

3

شهدت السنوات الأربع الأخيرة العديد من مباريات ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في مختلف البطولات ( الدوري الأسباني ، كأس الملك ، كأس السوبر ، دوري أبطال أوروبا ) ، حيث التقيا الفريقان 17 مرة منذ عام 2010 وحتى الآن .

فقبل بضع سنوات كانت مواجهات برشلونة وريال مدريد هي الأكثر في السنوات الأخيرة ولكن بعد تراجع برشلونة أصبح أتلتيكو هو أكثر فريق واجهه الريال في آخر أربع سنوات .

ففي عام 2010، إلى جانب مباراتين في الدوري، التقى ريال مدريد واتلتيكو في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك ، حيث فاز الفريق الأبيض في تلك المباريات الأربع ، وفي العام التالي التقى الفريقان فقط في مباراتي الليغا وأسفرت أيضا عن انتصار الفريق الأبيض ، وفي 2012-2013 فاز الريال أيضا في مباراتي الدوري ولكنه خسر من الروخي بلانكوس في نهائي كأس الملك .

ومنذ ذلك الحين زادت المواجهات بين الفريقين ، حيث التقى الفريقان مرة أخرى الموسم الماضي في جميع المسابقات ، في الدوري خرج أتلتيكو منتصرا في برنابيو، وتعادل في الكالديرون ، والتقيا في الكأس وفاز الريال بالمباراتين ، والتقيا في نهائي دوري الأبطال وفاز الريال وأخيرا التقيا في مباراتي السوبر مطلع هذا الموسم حيث تعادلا ذهابا 1-1 وانتصر الأتلتي ايابا 1-0 .. فلمن ستكون الغلبة في ديربي السبت القادم ..؟

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024