• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي يعود من جديد كما كان ..!

fggffgdfd (1)

تألق ميسي في مباراة التشي وسجل هدفين وصنع هدفاً في مباراة فياريال اللاعب يقدم مستوي جيدت عما ظهر عليه الموسم الماضي وظهر ميسي بطريقة رائعة في بداية الموسم تجعله مرشحا وبقوة للعودة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم .

وقامت صحيفة سبورت الاسبانية بنشر تقرير مطول حول أسباب عودة مستوي ميسي المميز ويعتبر أول سبب في ذلك هي الراحة التي حصل عليها اللاعب بعد نهاية كأس العالم والتي رفض لويس انريكي أن يعود اللاعب قبل نهاية الاجازة مع عائلته لتؤكد الصحيفة أن اللاعب استفاد كثيراً من الراحة التي حصل عليها .

السبب الثاني وهي معنويات اللاعب العالية بعد الوصول الي نهائي كأس العالم والفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم كان سببا في عودة الثقة الي اللاعب مرة اخري .

السبب الثالث الذي نشرته الصحيفة وتؤكد علي أن ميسي المرعب قد عاد من جديد هو لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة والذي قام بعمل أكثر من رائع بسبب شخصية المدرب القوية الذي يجعل التدريبات قوية جدا واعتمد علي عودة لياقة اللاعب مرة أخري وتنتظر الصحيفة أن يعود ميسي الهداف من جديد مثلما كان عليه مع بيب جوارديولا .

ويأتي تحليل صحيفة سبورت بناء علي ما فعله ميسي في مباريات برشلونة في الدوري حتي الان حيث ظهر اللاعب بلياقة بدنية عالية ويدافع ويهاجم ويرواغ ويصنع أهدافا ويسجل أهدافا ولكن السؤال هل سيستمر ميسي علي نفس المستوي ؟ وهذا ما سيتضح في المباريات القادمة تحت قيادة لويس انريكي .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024