• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المانيا تستقبل اسكتلندا في تصفيات اوروبا

hihi2-1

يسعى المنتخب الالماني الى مواصلة النجاح وتقديم افضل مالديه عندما يستقبل المنتخب الاسكتلندي مساء الاحد ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام نهائياتها في فرنسا بعد عامين .

يدخل المنتخب الالماني المباراة الرسمية الاولى له بعد تتويجه بكأس العالم 2014 وبعد ان وضع النجمة الرابعة على قميصه وقد استعدت كتيبة المدرب لوف عندما لاقى المنتخب الارجنتيني وانهزم امامه بأربعة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان التانغو متقدماً برباعية بيضاء بفضل النجم دي ماريا.

ولكن لاعبا تشيلسي اللندني وبايرن ميونخ اندريه شورليه وماريو غوتزه تمكنا من حفظ ماء الوجه لابطال العالم والخروج باقل الاضرار بتسجيلهم هدفين .

وسيكون هذا اللقاء الرسمي الاول الذي سيغيب عنه الظهير الايمن فيليب لام ومدافع نادي الارسنال ميرتساكر بعد ان اعلنا اعتزالهما اللعب دولياً بالاضافة الى افضل هداف في تاريخ كأس العالم ميروسلاف كلوزه الذي سار على خطاهم .

وسيغيب عن صفوف الماكينات متوسط نادي ريال مدريد سامي خضيرة لتعرضه للاصابة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد شفانشتايغر بعد ان غاب عن لقاء الارجنتين للاصابة .

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024