• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وكيل دي ماريا يوضح حقيقة رحيل دي ماريا عن ريال مدريد !

1409957272_197576_1409957500_noticia_grande

خرج وكيل اعمال لاعب نادي مانشستر يونايتد أنخيل دي ماريا ليوضح كافة الامور والحرب الكلامية التي حدثت بين بيريز رئيس نادي ريال مدريد وأنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق حيث خرج لوبيز في صباح الامس مؤكداً أن اللاعب رحل بسبب مطالبه المادية الضخمة والذي لا يأخذها سوي رونالدو ليخرج اللاعب ويؤكد أنه لم يطلب ان يكون راتبه مثل كريستيانو رونالدو نجم الفريق .

وأكد وكيل اللاعب أن أنخيل دي ماريا لم يطلب زيادة راتبه الي 8 ملايين ولكن كان يريد تحسين عقده فقط وتلقي اللاعب عروضا بقيمة أكثر من 8 ملايين ولكن اللاعب رفض ذلك من أجل البقاء في نادي ريال مدريد .

وأكد الوكيل أن اللاعب كان ينتظر ردا من فلورنتينو بيريز الذي لم يتكلم ابداً ولكن اللاعب انتظر حتي نهاية سوق الانتقالات وحاول كارلو أنشيلوتي البقاء علي أنخيل دي ماريا في صفوف الفريق ولكن باءت محاولات المدرب بالفشل .

وأضاف وكيل اللاعب مؤكداً أن اللاعب يمتلك شعبية ضخمة من جمهور ريال مدريد وهذا ما حدث في مباراة اتلتيكو مدريد عندما قامت الجماهير بتحية اللاعب و أضاف الوكيل وتحدث عن موقف حدث للاعب يدل علي التزام أنخيل دي ماريا حيث شارك في مباراة العودة في دوري ابطال اوروبا بالرغم من ولادة طفلته في ظروف صعبة وكانت الطفلة في حالة صعبة جداً ورغم ذلك اصر اللاعب علي المشاركة .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024