• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديماريا مستمر في الكذب… ويبرر خروجه من ريال مدريد بتصريحات متناقضة …!

800
بعد ساعات بسيطة من تصريح رئيس نادي ريال مدريد السيد فلورنتينو بيريز والذي تحدث فيه بإسهاب عن البنية الاقتصادية للنادي وتطرق من خلال حديثة عن انتقالات هذا الصيف وتحديدا الخروج الاكثر جدلا للأرجنتيني انخيل ديماريا .
اتى الرد عاجلا من الارجنتيني نفسه من خلال احد الاذاعات الارجنتينية وهو يكرر نفس النغمة التي يرددها برفقة زوجته بان سبب الخروج ليس مادي ابدا ، ومن خلال الحديث قام بفضح نفسه عندما قال ” لكي تستطيع رفع راتبك في ريال مدريد يجب عليك ان تفوز بالكرة الذهبية ، بعدها يمكن ان يتم قبول طلبك لرفع الراتب “.
هذا التصريح النصي يبين بأنه فعلا ناقش زيادة الراتب وسبب الخروج هو عدم موافقة الريال على رفع راتبه .وهو ما يثبت قول الرئيس بيريز مساء الجمعه .وبالتالي لماذا يستمر اللاعب في الكذب ويقول بانه لم يكن سبب الخروج من ريال مدريد ماديا .

المثير للدهشة هو ان الخلاف كان على مبلغ بسيط جدا بحسب ما اعلن سابقا من احد الصحفيين الذي استطاع الاطلاع على جزء من العرض المقدم من ريال مدريد .
اما التصريح المخزي للاعب نفسه كان يتمثل في التالي : ” دائما كرستيانو رونالدو بجانبي ، ولكني لا اعلم كم سيتسمر مع ريال مدريد ”
هذا التصريح المخزي الذي قاله اللاعب لم يكن الهدف منه مدح رونالدو او مواقفه الجميلة بقدر ما هو تعمد في بث روح التفرقة داخل غرف الملابس وتشويه الاجواء بين اللاعب و ادارته ، وهو اسقاط يبين بأن هناك امور تدور في الخفاء ربما على اثرها رونالدو لن يتمر طويلا مع ريال مدريد .

كذلك تحدث اللاعب في امور اخرى متعددة وعلى سبيل المثال تجاهل بيريز له اثناء توقيع العقد او حتى المبلغ الذي تحصل عليه ريال مدريد من بيعه ، كان يلمح بأنه انعش خزينة النادي ، وهي اشارة ساخرة من ادارة الريال الحالية .
على الرغم من كل الذي قيل إلا ان اللاعب لا يعتبر بطل العاشرة ، كما يردد الكثير من الجمهور ، فبطل العاشرة هو راموس ومن مرر الكوره لراموس هو مودريتش فاللاعب كان عامل مساعد ولم يكن البطل . بل كاد يكون السبب في خروج الريال امام بروسيا عندما اهدر ركلة الجزاء .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024