• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيطالى مظلوم وإيطالى متوج على عرش القلوب !

132852_heroa شتان الفارق بين حال الهداف الإيطالى فابيو بورينى وبين زميله الإيطالى ماريو بالوتيلى والثنائى يلعب فى فريق واحد وهو ليفربول الإنجليزى.

بالوتيلى يعيش عيشة الملوك فى ليفربول الكل ينتظره الكل يتمنى أن يلتقط صورة له المدرب واللاعبون ينتظروه بفارغ الصبر بعكس حال بورينى الذى يعانى من تجاهل شديد بل انه لم يصدق نفسه عندما انضم ليكون اللاعب رقم 25 فى قائمة ليفربول هذا الموسم محليا وأوروبيا.

بورينى يحتل المهاجم رقم أربعه فى تشكيلة الفريق بعد بالوتيلى وستوريدج ولامبيرت ومن الصعب أن يشترك أساسيا بالرغم من انه تألق مع ساندرلاند الموسم الماضى وقاده للوصول لنهائى كأس الإتحاد الإنجليزى ولكنه عاد لليفربول بعد نهاية الإعارة ولايعلم كيف سيصل حاله بنهاية الموسم.

بالوتيلى كان آخر صفقات برندان رودجرز هذا الموسم بينما بورينى كان أولى صفقات المدرب رودجرز عندما تولى تدريب ليفربول فى يونيو 2012 وأتى من روما الإيطالى ب10 ونصف ملايين جنيه إسترلينى وتعرض لكسر فى الكاحل وغاب على إثره فترة كبيرة ثم تمت إعارته لساندرلاند وهناك قدم مستوى راقيا أبهر الجميع حيث أبقى القطط السوداء في الدوري الممتاز من خلال المساهمة بسبعة أهداف في الدوري. يذكر أن بورينى كان مراقبا من سندرلاند وكوينز بارك رينجرز هذا الصيف ولكن رفض بوريني الرحيل من أجل القتال من أجل مكانه في ليفربول.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024