• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا لو شارك دي ماريا في نهائي كأس العالم ؟!

2435852_xbig-lnd

انتهت مباراة المانيا والارجنتين المباراة الودية المقامة في المانيا بنتيجة 4_2 لصالح منتخب الارجنتين وسجل أهداف الارجنتين : سيرخيو أجويرو في الدقيقة 20 ولاميلا في الدقيقة 40 وفيرنانديز في الدقيقة 48 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة 50 بينما سجل للماكينات أندريا شورليه في الدقيقة 52 وماريو جوتزه في الدقيقة 78 .

شهدت المباراة تألق أنخيل دي ماريا لاعب نادي ريال مدريد السابق ونادي مانشستر يونايتد الحالي حيث قام بصناعة 3 أهداف بطريقة رائعة وتسجيل هدف جميل وخرج الجميع يتساءل حول مشاركة اللاعب دي ماريا في مباراة نهائي كأس العالم في البرازيل التي انتهت بفوز منتخب المانيا بهدف نظيف سجله ماريو جوتزه سؤال لا يجد له اجابة ولكن هذه المباراة وضعت جميع التساؤلات وسنقوم برصد جميع الاراء بعد المباراة .

ظهرت الارجنتين بإداء جيد في كأس العالم ووصلت الي المباراة النهائية ولم يشارك دي ماريا اللاعب الذي شارك في جميع مباريات الفريق ولكن لم يشارك في المباراة النهائية ونصف النهائي عشاق منتخب الارجنتين يعرفون جيدا أن دي ماريا سيؤثر مع منتخب الارجنتين في نهائي البطولة وكان ممكن أن يفوز المنتخب الارجنتيني بالبطولة .

ولكن يجب أن يعلم الجميع ان هذه المباراة كانت مباراة ودية ويعتبر منتخب المانيا الذي شارك في النهائي لم يشارك اليوم حيث غاب عن المباراة كل من هوميلز وبواتينج وفليب لام و توماس مولر و شفاينشتايجر وغيرهم من النجوم التي شاركت في نهائي كأس العالم .

المباراة لم تتخطي حدود المباراة الودية ولكن تألق دي ماريا في المباراة ورد الاعتبار من منتخب الارجنتين أكد أن الفريق الارجنتيني عاني في المباراة النهائية بسبب غياب أنخيل دي ماريا الذي كان سيستغل المساحات التي كانت موجودة في خطوط دفاع منتخب المانيا ولكن فازت المانيا بكأس العالم وفازت الارجنتين بمباراة ودية .

احمد ابراهيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024