• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايطاليا تواجه هولندا في قمة اوروبية ودية

APTOPIX Netherlands Soccer Italy

تتجه انظار عشاق الكرة الاوروبية مساء الخميس الى القمة الاوروبية عندما يستقبل بطل العالم لاربع مرات المنتخب الايطالي نظيره صاحب وصافة العالم ثلاث مرات المنتخب الهولندي ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات نهائيات كأس الامم الاوروبية التي ستقام في فرنسا عام 2016 .

يدخل المنتخب الايطالي اللقاء بحلة جديدة بعد ان استلم المدرب الرائع انطونيو كونتي دفة التدريب خلفاً لتشيزاري برانديلي بعد الاخفاق الكبير الذي حققه في نهائيات كأس العالم الاخيرة التي اقيمت في البرازيل وخروجه من الدور الاول بهزيمته امام الاورغواي وكوستاريكا بهدف نظيف وفوز وحيد كان امام انجلترا بهدفين مقابل هدف .

وتضع الجماهير الايطالية كل ثقتها في المدرب الشاب لما حققه مع نادي اليوفنتوس في تحقيق لقب الكالتشيو لثلاث مرات متتالية وقد استبعد كونتي مهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي الى اشعار اخر .

وقد ضمت التشكيلة لاعب اليوفنتوس سبيستيان جوفينكو بعد غيابه عن الازوري منذ كأس الامم الاوروبية الاخيرة كما اضطر الى استدعاء مهاجم تورينو فابيو كوالياريلا عوضاً عن المصاب بابلو اوسفالدو كما سيغيب عن اللقاء مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو نجم اليوفي بداعي الاصابة .

وفي المقابل يدخل المنتخب الهولندي اللقاء كما هو حال الازوري بحلة جديدة ايضاً بعد تولي المدرب المخضرم هيدينك عوضاً عن لويس فان خال الذي انتقل لتدريب مانشستر يونايتد وقد حقق الاخير المركز الثالث في كأس العالم الماضية بفوزه على منتخب البرازيل .

وتعد ابرز مواجهات الفريقين نصف نهائي يورو 2000 عندما انتصر المنتخب الايطالي بالركلات الجزاء الترجيحية وفوز هولندا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في يورو 2008 في دور المجموعات .

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024