• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خافيير هيرنانديز اضافة قوية لنادي ريال مدريد !

10518599_332429116935761_217146754256898073_o

أعلن نادي ريال مدريد رسمياً ضم المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد واجتاز اللاعب الفحوصات الطبية اليوم وأعلن النادي عن ارتداء اللاعب رقم 14 مع ناديه الجديد وفي هذا التقرير سنقوم برصد بعض الملاحظات التي تؤكد علي ان هذه الصفقة اضافة قوية للنادي الملكي .

_ تفكير ادارة ريال مدريد في عدم خرق قانون اللعب النظيف بعدم استقطاب أكثر من لاعب بمبالغ عالية بعد التعاقد مع توني كروس وجيميس روديريجز ونشرت بعض المصادر تسربيات تؤكد أن النادي يجهز المنصة في ملعب الفريق سنتايجو برنابيو من أجل تقديم لاعب جديد غير تشيشاريتو وهذا يعتبر سببا مباشرا لتعاقد الفريق مع المهاجم المكسيكي .

_ كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق يتمسك بمهاجم الفريق كريم بنزيمة كماهجم اساسي للفريق بالرغم من نزول مستوي اللاعب ولذلك رفض المدرب التعاقد مع فالكاو او مهاجم اخر لا يقبل بالجلوس احتياطياً ولذلك اتجه النادي الي مهاجم يقبل الجلوس احتياطيا ووجد النادي طالته في تشيشاريتو .
_ خافيير هيرنانديز كان مهاجم فريق مانشستر يونايتد الاساسي قبل التعاقد مع فان بيرسي وبرغم تألق اللاعب في فترة قبل قدوم فان بيرسي الا أن اللاعب جلس احتياطياً طول الفترة السابقة ولم يقم اللاعب بعمل اي مشاكل برغم جلوسه احتياطياً وهذا ما يريده انشيلوتي التعاقد مع لاعب يقبل الجلوس احتياطيا .

_ اللاعب المكسيكي تشيشاريتو عندما يلعب بكل تركيز فهو يقدم مستوي أكثر من رائع حيث سجل اللاعب 59 هدفاً في 154 مباراة خلال 4 مواسم قضاها اللاعب في صفوف مانشتسر يونايتد معظمهم شارك فيها كاحتياطي .

_ هذه ليس تعتبر الصفقة التي يبحث عنها عشاق نادي ريال مدريد ولكن اللاعب الشاب البالغ من العمر 26 عاماً يمتلك رقما يميزه وسط الاساطير الذين شاركوا في الدوري الانجليزي فيعتبر اللاعب صاحب الترتيب الرابع في اكبر نسبة للتهديف في تاريخ الدوري الانجليزي بعد اجويرو وهنري وفان نيستروي ومتفوق علي سواريز وستوريدج وفان بيرسي صفقة ستثبت نفسها خلال الايام القادمة .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024