• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اذلال ورباعية في شباك كاسياس… ريال مدريد يقدم اسوأ نسخة كارثية

800

تعرض نادي ريال مدريد الى هزيمته الاولى في الدوري بخسارته خارج الديار امام نادي ريال سوسيداد الباسكي بأربعة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان الملكي متقدماً بهدفين نظيفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب انويتا ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

بعد ان استغنت ادارة الملكي عن خدمات الحارس المتألق دييغو لوبيز والذي ظهر بابهى صورة له مع ناديه الجديد نادي الميلان بتصديه لركلة جزاء مساء اليوم من اجل القديس ايكر اليوم هاهو كاسياس نشاهده وهو يدخل في مرماه اربعة اهداف ، واصبح علينا ان نشاهد كثيرا الحارس الاول في اسبانيا يدخل في شباكه العديد من الأهداف فبعد غلطته في نهائي دوري ابطال اوروبا امام الاتلتيكو والخماسية امام هولندا في دور المجموعات لكاس العالم الاخيرة .

وعلى ملعب انويتا تقدم النادي الملكي بالنتيجة مبكراً عبر المدافع الدولي سيرجو راموس ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من كرة رأسية رائعة بعد ان وصلته كرة ركنية من الالماني توني كروس .

وفي الدقيقة الحادية عشر تمكن الميرينغي من مضاعفة النتيجة عبر غاريث بيل بعد ان وصلته تمريرة من لاعب خط الوسط الكرواتي مودريتش توغل الويلزي داخل منطقة الجزاء قبل ان يسدد الكرة بيسراه داخل الشباك الباسكية .

واستطاع ريال سوسيداد  تقليص الفارق عندما سجل المدافع اينيغور مارتينيز  الهدف الاول في الدقيقة 35 وفي الخمس دقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول استطاع لاعب خط الوسط دافيد زوروتوزا  معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الباسكي من التقدم بالنتيجة للمرة الاولى في اللقاء عندما بصم دافيد زوروتوزا على الهدف الثالث والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 65 .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء تمكن المهاجم المكسيكي كارلوس البيرتو فيلا من تعزيز النتيجة للنادي الباسكي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 76 .

وبعدها حاول النادي الملكي تدارك الموقف ولكن من دون جدوى لتأتي صافرة الحكم وتعلن عن فوز سوسيداد بأربعة اهداف مقابل هدفين .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الثالثة ، فيما حقق ريال سوسيداد الانتصار الاول له في الدوري .

الهدف الاول للريال مدريد / الهدف الثاني

الهدف الاول لسوسيداد / الهدف الثاني / الهدف الثالث  / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024