• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : شاهد تشكيلة ميلان بالصفقات المجانية !

ميلان المجاني

استطاع ميلان في الأعوام السابقة وحتى يومنا هذا من تكوين فريق كامل عن طريق الصفقات المجانية و التي من الممكن أن يقوم أحد الفرق بدفع أموال طائله من أجل الحصول على خدمات أحد هؤلاء اللاعبين.

ميلان أصبح لديه تشكيلة من أحدى عشر تعتبر من الصفقات المجانية. حيث البداية من حارس المرمى دييجو لوبيز والذي انتقل الى صفوف الفريق قادماً من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. اما في خط الدفاع فقد تعاقد الفريق مع المدافع زاكاردو سابقاً في جزء من صفقة تبادلية. ميكسيس تم التعاقد معه من روما كذلك اليكس من باريس سان جيرمان وارميرو من اودينيزي.

اما في خط الوسط فتعاقد الفريق مع قائد الفريق الحالي ريكاردو مونتوليفو بعد إنتهاء عقده مع فيورنتينا. وايضاً تعاقد مع مونتاري بعد انتهاء عقده مع انتر ميلان. ولكن ايسيان فقد تركه تشيلسي للميلان في صفقة مجانية.

اما في خط الهجوم فيتواجد اللاعب الفرنسي جيرمي مينيز والذي تعاقد معه ميلان خلال فترة الانتقالات الحالية من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية. ايضاً هوندا وصل ميلان العام الماضي بعد انتهاء عقده مع سيسكا موسكو الروسي وأخيراً بالأمس وصل فرناندو توريس من تشيلسي كاعارة مجانية من تشيلسي الانجليزي لكي يتواصل مسلسل ميلان في الصفقات المجانية وتكوين فريق كامل منه.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024