• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حلم جمهور برشلونة اكتمل !

club-afronta-una-temporada-con-una-inversion-economica-record-historia-1409341105321
خرج نادي برشلونة الاسباني الموسم الماضي خالي الوفاض بدون اي بطولة وهذا ما جعل جمهور برشلونة بطالب في تحقيق ثورة في الفريق برحيل المدير الفني للفريق السابق تاتا مارتينيو وقامت ادارة الفريق بالفعل بعمل تلك الثورة .

_ خرج تاتا وتولي مكانه لويس انريكي صاحب الشخصية القوية و صاحب الفكر والتكتيك الخاص به وهو نفس تكتيك برشلونة وهذا ما ظهر في التدريبات وما تم تاكيده في مباراة برشلونة والتشي وحتي ان لم يرضي جمهور برشلونة عليه في البداية لانهم كانوا يطالبوا باسماء كبيرة مثل كلوب ، ولكن هو الان مدرب الفريق وتم بداية الثورة بقدوم لويس انريكي .

_ قام الفريق بمحاولة التعاقد مع لاعبين كبار مثل : فيدال ورويس وهوملز وماركينيوس وسيرجو اجويرو وأسماء اخري ولكن باءت محاولات برشلونة بالفشل بسبب تمسك الاندية باللاعبين وسعرهم الغالي ، ولكن انتهي الامر بالتعاقد مع كل من : برافو وتير شتيجن وماثيو وتوماس فيرمالين و سواريز وراكيتيتش وعودة رافينها وتصعيد ماسيب والتعاقد الاخير كان مع دوغلاس المدافع البرازيلي .

_ بعد المباراة الاولي للفريق الاسباني ظهر مدي قوة مجموعة اللاعبين الموجودين مع لويس انريكي حيث يتواجد أكثر من لاعب في كل مركز في الفريق وذلك ما طلبه جمهور برشلونة أن تكون دكة الفريق قوية وظهر ذلك في المباراة الاولي في الدوري الاسباني امام التشي حيث لم يشارك فيها كلا من : بيكيه وتير شتيجن ونيمار وتوماس فيرمالين وتشافي وسواريز أسماء كبيرة وقوية واضافة الي اي فريق وهم جاهزون للدخول ضمن التشكيلة الاساسية للفريق .

_ ادارة النادي الاسباني قامت بدفع 162 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعبين وهذا هو حلم جمهور الفريق الكتالوني ولكن خرج ايضا من الفريق سيسك فابريجاس وسانشيز والكسندر سونج واعتزل بويول وخرج كل من فالديز وبينتو وذهب اعارة كل من تيو و ديولوفيو ولاعبين اخرين بعضهم كان مؤثرا والبعض الاخر غير موثر في الفريق .

_ 48 ساعة باقية في سوق الانتقالات لا يتوقع جمهور برشلونة تعاقد الادارة مع اي لاعب اخر ولكن أعلن جوسيب ماريا بارتوميو ان الفريق جاهز لاتمام صفقة اخرى وان سوق الانتقالات لم يقفل بعد في برشلونة ولكن اللاعب الاخير دوغلاس جعل جمهور برشلونة يعلم ان تم التعاقد مع لاعب اخر لن يكون اعلي من قيمة اللاعب البرازيلي دوغلاس ورغم ذلك يتمني جمهور برشلونة التعاقد مع لاعب كبير أخر مثل رويس او كوكي من أجل تعزيز الفريق .

_ جمهور برشلونة كان يتمني قدوم لاعبين وتم تنفيذ ذلك و تغير المدرب وحدث ذلك ايضا ولكن الايام القادمة ستوضح هل ادارة برشلونة كانت صائبة في اختيار اللاعبين والمدرب ؟ وهل حلم جمهور برشلونة تحقق ؟ وهل سيحقق الفريق البطولات ويعود من جديد مرعباً كما كان من قبل ؟ أسئلة كثيرة اجابتهما ستكون في نهاية الموسم الحالي وعدد البطولات التي يحققها الفريق الاسباني .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024