• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألونسو يشرح أسباب رحيله عن ريال مدريد في مؤتمر وداعه

3

اعترف الأسباني تشابي ألونسو نجم وسط ريال مدريد السابق والمنتقل حديثا لصفوف بايرن ميونخ أن قرار مغادرة ريال مدريد أصعب قرار اتخذه في حياته .

وكان ألونسو قد فاجأ الجميع برحيله خاصة أنه قبل أيام مدد عقده مع الفريق الملكي ، ولكن يبدو أن ألونسو وجد أنه لافرصة كبيرة لديه للعب أساسيا مع الفريق بعد قدوم كروس لذافضل الرحيل .

وخضع ألونسو يوم آمس لفحص طبي مع بايرن ميونخ واجتازه بنجاح وسيوقع مع الفريق البافاري على عقد مدته موسمين ، وعقد قبل قليل ألونسو عقد مؤتمرا صحفيا في استاد برنابيو  واعترف أنه لم يكن قرارا سهلا مغادرة بطل أوروبا.

وقال: “انه يوم حزين لأنني أنهيت فيه مسيرتي مع ريال مدريد والتي استمتعت فيها كثيرا ، لقد كانت خمس سنوات كبيرة. والآن سأبدأ مرحلة جديدة ، وقرار رحيلي كان أصعب قرار اتخذته في حياتي. لقد فكرت طويلا وتفكيرا شاقا نحو ذلك. ” .

وأضاف “أردت أن أكون صادقا مع نفسي وريال مدريد. عليك أن تعرف متى تقول وداعا وكان هذا أفضل وقت. سأكون دائما جزءا من عائلة مدريد”.

وتابع ” قراري هذا لم أتخذه بسبب وصول كروس ، فهو صفقة رائعة. وكلانا لعبا كثيرا . هذه ليست نوبة غضب. ، وهذا القرار مدروس ، واهتمام بايرن بي كان شيئا جيدا ، وفي الأسبوعين الماضيين وبعد الفوز بالعاشرة والسوبر الأوروبي شعرت أنني بحاجة لبداية جديدة” .

وأردف “النادي لم يكن يريد مني ان اذهب وهذا كان خياري ، والنادي تفهم ذلك ، وبعد هذا الإنجاز العظيم الذي حققناه عندما فزنا بالعاشرة شعرت أنني بحاجة لأمور أخرى وقررت الذهاب إلى بايرن لأنه الخيار الأفضل وأنا ذاهب إلى هناك للقتال من أجل كل الألقاب. لا استطيع الانتظار للبدء “.

وبذلك يصبح ألونسو خامس لاعب أسباني سيلعب في صفوف بايرن في التشكيلة الحالية مع خوسيه رينا وخوان برنات ، تياجو الكانتارا وخافي مارتينيز – الذي سيبتعد عن اللعب حتى العام الجديد بسبب اصابة خطيرة في الركبة.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024