• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لاعبون يجب أن يرحلو عن مانشستر يونايتد …!

مانمانشستر يونايتد الإنجليزي لا يمر بوقت جيد خلال هذه الفترة خصوصاً بعد تعثره في المباراة الأولى في الدوري الانجليزي امام سوانسي وسقوطه بالتعادل امام سندرلاند في ثاني مباريات الفريق في الدوري الانجليزي. هذا بالاضافة الى خروج الفريق من الكأس بعد الخسارة المذلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

فيجب على إدارة مانشستر يونايتد في الوقت الحالي أن تقوم بيبع أربعة لاعبين لا يقدموا الكثير مع الفريق.

1 ) توم كليفيرلي

اللاعب الشاب توم كليفيرلي لا يقدم الإضافة القوية للفريق الانجليزي خصوصاً وهذا الأمر بات واضحاً خلال مباراة الفريق الأخيرة في الكأس وظهور اللاعب بمستوى ضعيف للغاية، واللاعب يعتبر غير مرغوب فيه خصوصاً بعد تعاقد الفريق مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

توم

2 ) كريس سمالينج

المدافع سمالينج لا يعتبر جيدا للغاية في دفاع نادي مانشستر يونايتد، وهو لاعب ليس بجيد من أجل أن يكون خليفه لمدافعين بحجم فيديتش وفيرديناند، بالاضافة الى ان اللاعب لا يتمتع بالسرعة وانخفاض القوة البدنية.

سمالينج

3 ) داني ويلبيك

رغم أن اللاعب في بدايته قدم أداء جيدا مع الشياطين الحمر، الا انه بحاجه الى تحسين اداءه خلال الفترة القادمة، لذلك رحيله عن مانشستر يونايتد سيفيده وسيفيد الفريق ايضاً.

ويلبيك   4 ) شينجي كاجاوا

رغم أن اللاعب يتمتع باداء جيد وهذا الأمر ظهر عندما لعب في صفوف بروسيا دورتموند الا ان مانشستر يونايتد الان يقوم بعملية احلال وتجديد في الفريق لذلك فيجب ان يتم رحيل اللاعب خلال الأيام القادمة. نظراً وان الفريق ليس بحاجه له.

 

شينجي

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024