• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : سانشيز يقود الارسنال لفوز صعب على بشكتاش

hihi2-1

تأهل نادي الارسنال الانجليزي الى دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه الصعب والشاق على ضيفه نادي بشكتاش التركي بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على استاد الامارات ضمن اياب الدور التمهيدي من المسابقة .

بدأ النادي الانجليزي مندفعاً للامام املاً في تسجيل هدف مبكر يساعده في الوصول الى درو المجموعات واولى المحاولات كانت عن طريق لاعب خط الوسط الشاب ويلشير عندما توغل داخل دفاعات النادي التركي قبل ان يسدد الكرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر .

وبعدها حاول الاسباني سانتي كازورلا استغال الخطأ الذي قام به حارس بشكتاش فارسل كرة ساقطة ولكن كرته جاءت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 15 ، وحاول التشيلي الكسيس سانشيز من ركلة حرة مباشرة جاءت في احضان الحارس في الدقيقة 27 .

وحاول النادي التركي تهديد مرمى النادي اللندني عبر المهاجم السنغالي ديمبابا ومصطفى ولكن سرعان مايتدخل دفاعات الغانرز والحارس البولندي في الوقت المناسب .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن الارسنال من افتتاح النتيجة بتسجيل المهاجم الكسيس سانشيز على الهدف الاول وهو الهدف الاول له بقميص الغانرز بعد لمسة من جاك ويلشير ارسلها التشيلي بيمناه داخل الشباك التركية .

وفي الشوط الثاني غير بكشتاش طريقة لعبه واصبح اكثر اندفاعاً املاً في تسجيل هدف التعادل ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن النادي التركي وكان سانشيز قريبا من تسجيل الثنائية عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطمت بالدفاع لتخرج الى ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 60 ارسل سانتي كازورلا كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء لتجد رأس الوافد الجديد الفرنسي ديبوتشيه الذي ارسلها في الشباك الخارجية ،  وحاول السنغالي ديمبا با مغالطة الاسنال عندما استغل الخطأ الفادح من دفاعات النادي اللندني فسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت في الشباك الجانبية .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء كان لاعب خط الوسط تشامبرلين قريبا من تسجيل الهدف الثاني عندما ارسل الاسباني موريال كرة عرضية بالمقاس داخل منطقة الجزاء لتجد الاول الذي ارسل الكرة بغرابة نحو تواجد الحارس التركي وفي الدقيقة 76 تحصل الظهير الايمن للارسنال الفرنسي ماتيو ديبوتشيه على الورقة الصفراء الثانية ليكمل الغانرز بقية المباراة بعشرة لاعبين ، مما اضطر المدرب الفرنسي ارسن فينغر الى اجراء تبديل لتغطية المكان المنقوص فاشرك شامبرز عوضاً عن الالماني مسعود اوزيل .

وبعدها اندفع النادي التركي نحو الامام فكثف من هجماته وارسال العرضيات الى منطقة الجزاء املاً في ان تجد رأس السنغالي ولكن دفاعات الغانزر ابطلت كل المحاولات لينتهي اللقاء بفوز صعب للارسنال بهدف نظيف ، يذكر ان لقاء الذهاب في تركيا انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف .

الهدف الاول

شاهد التفاصيل

Jack Wilshere of Arsenal misses a good early chance to open the scoring as he shoots wide

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024