• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

7 نقاط تبين حقيقة خروج ديماريا من ريال مدريد

1100
انتهت القصة وانتقل الارجنتيني المهاري انخل ديماريا الى مانشستر ، هو كان فقط يفكر في الخروج من الريال لا يهمه الى اين سيذهب ولكن الهدف الخروج من مدريد وهو من حقه كما افادة ادارة النادي .

طوال الشهرين الماضية الحديث او التلميح من اللاعب وزوجته بان سبب الخروج ليس مادي ، بل هذا السبب ادارة ريال مدريد هي من قامت بتأليفه لكي تشوه صورة اللاعب ..؟! وبكل اسف هذا ما تم تصديقه من الجمهور مباشرة .

الحقيقة ليست مكتوبة في نص لكي يطلع عليها العالم ، ولكن الدلائل والمؤشرات هي من تكشفها لنا لكي نحكم عقولنا من اجل معرفتها .
اللاعب وزوجته اعلنو رسميا بان سبب الخروج غير مادي بل لان اللاعب لم يجد ” التقدير والاحترام ” ، ومن خلال هذا التصريح نريد ان نتساءل في نقاط على النحو التالي :

1- منذ الصيف الماضي اللاعب كان يريد الخروج ، هل كان يعاني قبلها من تهميش وركن على مقاعد البدلاء طوال الموسم لكي يطلب الرحيل في ذلك الصيف ..؟!

2- هذا الصيف من جديد اللاعب طلب الخروج ، ونعيد نفس السؤال هل كان طول الموسم مهمش وتركة السيد انشلوتي على مقاعد البدلاء لكي يطلب الخروج على حسب قولة ..؟!

3- هناك قول بان الريال تعاقد مع جيمس وهذا يبين عدم الاهتمام به ، ونوجه السؤال التالي هل الريال وقع مع جيمس في اول ايام الصيف ام بعد كأس العالم ..؟! لان ديماريا في اول يوم مع منتخب بلادة اعلن بأنه حاليا يكفر في المنتخب وغير مهتم بريال مدريد وهذا يبين قلة احترامه للنادي ، ولا يوجد لدية اي رغبة في الاستمرار والريال حينها لم يوقع مع جيمس .

4- الريال كنادي و كيان احترم اللاعب ولم يعلن رسميا بأنة باع ديماريا بسبب طلبة لراتب عالي بل هي مجرد اخبار نشرة من خلال الصحف لا يوجد مسئول اساء للاعب اطلاقا ، وفي المقابل هو اليوم امام وسائل الاعلام يقوم برمي التهم على فريقه السابق بشكل غير لائق .

5- ادارة الريال كانت صادقة وواضحة زيادة مفرطة في الراتب لن تحصل ابدا ولن يخترق النادي قوانينه وسياسته المالية من اجل لاعب واحد ولو حدث هذا الخرق النتيجة تعني انتهاء النادي كاملا لان الكل سيطالب من بعده .

6- اللاعب لم يفصح عن نوع التقدير الذي كان يحتاجه من النادي بل اطلق التصريح بشكل مبهم دون توضيح .والهدف الاساس منه هو اثارة الرأي العام .

7- لو كان اللاعب من كل قلبه يحب الفريق ويريد الاستمرار اين هو مما فعله زيدان في اخر موسم عندما تنازل عن باقي حقوقه من اجل ريال مدريد ، ولم يجبر النادي على دفع الباقي من الرواتب .

بكل تأكيد ديماريا قدم للرال الكثير ولكن في نفس اللحظة وبكل اسف خرج من الريال وهو يكذب على نفسه قبل ان يكذب على العالم ، الهدف كان من اجل المقال فقط .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024