• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

10 اختلافات بين لويس انريكي وتاتا مارتينيو ؟!

luis-enrique-martino-las-diferencias-1409044090413
قامت صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من نادي برشلونة بنشر تقرير مطول يوضح الاختلافات بين لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة وتاتا مارتينيو المدير الفني لفريق برشلونة السابق وحقق لويس انريكي الفوز في المباراة الاولي له في الدوري الاسباني علي حساب فريق التشي بنتيجة 3 _ 0 .

1 _ الهيبة : أشارت الصحيفة الي ان لويس انريكي يمتلك المودة والحب من مشجعين نادي برشلونة بسبب وجوده في الفريق في السابق حيث قامت الجماهير في الكامب نو بتشجيع المدرب في أول مباراة له وهذا لم يحدث مع تاتا .

2 _ طريقة الكلام : أكدت الصحيفة ان ما ينقص نادي برشلونة هو الحماس والروح وهذا ما يفعله لويس انريكي وهذا ما ظهر عليه المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة وهذا لم يفعله تاتا ابدا فكان يتحدث علي تكتيك المباراة فقط وأداء الفريق .

3 _ التدريب : يعتمد لويس انريكي في التدريبات علي زيادة معدل اللياقة البدنية وبعض الامور الفنية البسيطة وهذا ما ظهر في المباراة الاولي وزيادة اللياقة البدينة لدي اللاعبين .

4 _ الاستراتجية : الطريقة التي يتبعها المدرب في المباراة وهذا ما ظهر به لويس انريكي في المباراة الاولي حيث أدار المباراة بشكل جيد وحصل علي الفوز بسهولة .

5 _ التشكيلة : رغم اعتماد انريكي علي نفس التشكيلة 4_3_3 الا ان انريكي يعتمد علي الضغط العالي وحاول تغيير تكتيك الفريق اثناء المباراة وهذا ما حاول فعله تاتا وفشل فيه .

6 _ الادارة : طريقة تعامل الادارة مع كل من لويس انريكي وتاتا تختلف حيث تقوم ادارة برشلونة بتنفيذ كل طلبات لويس انريكي وهذا ما حدث مع بيب جوارديولا ولكن مع تاتا لم ينفذ له اي طلب .

7 _ التسلسل الهرمي : هي طريقة ادخال اللاعب في أجواء المباراة فكان واضح جدا اعتماد لويس انريكي علي منير الحدادي وقام باشراكه في المباريات الودية واشراكه بصفة اساسية في مباراة التشي .

8 _ التنافس : الان أصبح لا احد يعرف من سيلعب في تشكيلة برشلونة الجميع يتنافس من أجل اللعب بصفة اساسية في الفريق .

9 _ لاماسيا : انريكي لديه ثقة كبيرة في لاعبي الفريق الشباب حيث قام باشراك كل من منير وسيرجيو روبيرتو في مباراة التشي وتضم قائمة الفريق المزيد من اللاعبين الشباب .

10 _ ميسي : ميسي رقم 1 في العالم قد عاد مع لويس انريكي اللاعب يفعل كل شيء في الملعب يضغط يسجل يصنع وتعتبر أكثر نقاط القوة في فريق انريكي هي عودة ميسي أفضل لاعب في العالم للعب مرة اخري .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024