• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات لاعبو ريال مدريد عقب الإعلان عن قميص دوري أبطال آوروبا

Bv9pDOVIAAAIOme

كشف ريال مدريد عن قميصه الجديد لبطولة دوري أبطال آوروبا في نسختها الجديدة التي يأمل البلانكو في الحفاظ على لقبها  الذي استطاع الوصول إليه الموسم الماضي بعد 12 عاماً حيث أحرز عاشر بطولاته على مدار التاريخ والتي تحدث عنها لاعبو ريال مدريد وعن المنافسة المقبلة التي تنتظرهم في البطولة القادمة .

فقد قال كاسياس أن الحفاظ على اللقب أمر صعب ولكن الفريق لديه المزيد من الحماس كما أنه يملك لاعبين جيدين لذا فالأمل كبير في الوصول للبطولة الحادية عشر والتي تمنى كاسياس ألا تطول مدة العمل عليها كما كان الأمر في البطولة الماضية كما أعرب كاسياس عن سعادته بالشكل الجديد للقميص مع تواجد بيضة التنين والتي ترمز للقوة والتحدي .

أما تشابي فقد قال أنه يأمل أن يعطي التنين قوة لريال مدريد وأن يستطيع الفوز بالبطولة مرة أخرى على الرغم من صعوبة الأمر وعدم تحقيقه من قبل أي فريق من قبل لكن ريال مدريد في طريقه لفعل ذلك ليكون أول فريق يحقق البطولة لمرتين متتاليتين .

كما أثنى مارسيلو على الشكل الجديد للقميص وقال أنه يملك العديد من الذكريات عن البطولة الماضية والتي سعد في الفوز بها ويحدوه الأمل في تكرار الأمر و الفوز بالبطولة المقبلة .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024