• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يمطر شباك ليفربول بثلاثية

hihi2-1

حقق حامل اللقب نادي مانشستر سيتي الفوز الثاني على التوالي في البريميرليغ بعد ان امطر وصيفه نادي ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على استاد الاتحاد ضمن ختام الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تمكن حامل اللقب نادي مانشستر سيتي من افتتاح النتيجة في الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول عندما افتك المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الكرة من دفاع الريدز قبل ان يسدد الكرة بيمناه من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس البلجيكي .

وفي الشوط الثاني تابع السيتيزن عرضه الجميل عندما عاد المونتينيغري يوفيتيتش ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه بعد جملة رائعة من التمريرات الرائعة واخرها عرضية من الفرنسي سمير نصري وصلت الى الاول الذي ارسلها بيسراه داخل المرمى في الدقيقة 55 .

وبعدها عاد اصحاب الارض الى المناطق الخلفية مما سمح للريدز للضفط فجاء التهديد عبر المهاجم الدولي دانيل ستوريدج عندما ارسل رحيم كرة بينية داخل منطقة الجزاء سددها الاول بيمناه علىمقربة من المرمى ولكن كرته مرت بعيدة عن جو هارت في الدقيقة 65 .

وعند الدقيقة 69 اضطر المدرب التشيلي بيلغريني الى اشراك المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو بدلاً من البوسني ايدين دزيكو الذي تعرض للاصابة ومن اول لمسة واول ثانية بعد دخوله استطاع الارجنتيني تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة بينية رائعة من البديل الاسباني خيسوس نافاس كسر فيها مصيدة التسلل لينفرد الاول بالحارس ليضع الكرة داخل شباك قائد كتيبة ستيفين جيرارد .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء تمكن الريدز من تذليل الفارق بتسجيل المهاجم البديل ريكي لامبارت الهدف الاول بكرة رأسية متقنة بعد ان وصلته بالمقاس من دانيل ستوريدج في الدقيقة 81 .

وبعد دقيقتين كان لامبرت قريبا من تسجيل الثنائية عندما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء فارسلها نحو المرمى ولكن القائد البلجيكي كومباني تمكن من اخراج الكرة قبل ان تصل الى خط المرمى .

وفي الدقيقة 86 اضطر نادي ليفربول الى اللعب بعشرة لاعبين بعد اصابة الظهير الايمن الدولي جونسون ونظراً لاستنفاذ الريدز كل تبديلاته ، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع كان اغويرو قريبا من تسجيل الثنائية عندما سدد الكرة في الشباك الخارجية لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز السيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع حامل اللقب رصيده الى النقطة السادسة فيما بقى ليفربول عند النقطة الثالثة .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف ليفربول

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024