• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة المدمر بدأ

hihi2-1

بدأ نادي برشلونة مشواره في الليغا بفوز سهل على ضيفه نادي إلتش بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

حاول البلوغرانا تهديد مرمى الخصم من عدة كرات ولعل ابرزها تسديدة الشاب منير التي ارتطمت بالقائم وجاء الدور هذه المرة للعارضة الافقية عندما تصدت لتسديدة الرائع وقائد الفريق اندريس انيستا في الدقيقة 35 .

وفي الدقائق الخمس الاخيرة تمكن اخيراً برشلونة من افتتاح النتيجة عبر الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 42 وبعد دقيقة تحصل مواطنه المدافع ماسكيرانو على ورقة حمراء بعد عرقلة مهاجم التش  نظراً لكونه اخر لاعب لينتهي الشوط بتقدم الاحمر والازرق .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الاولى على انطلاقته تمكن الشاب المتألق منير الحدادي من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني قبل ان يعود الهداف المخضرم ليونيل ميسي ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث بعد ان تلاعب بدفاعات التش قبل ان يسدد الكرة بيسراه على يمين الحارس في الدقيقة 63 .

وحاول البديل بيدرو وضع اسمه على لائحة التهديف عندما سدد من خارج منطقة الجزاء استطاع الحارس من ابعاد الكرة بنجاح في الدقيقة 76 ، لينتهي اللقاء بفوز البارشا بثلاثية بيضاء .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024