• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل ماقاله سواريز في مؤتمر تقديمه كلاعب جديد في برشلونة

3

ظهر الأوروغواياني لويس سواريز نجم برشلونة الجديبد للمرة الأولى اليوم في مؤتمر صحفي مع الفريق الكاتلوني حيث تم تقديمه بشكل رسمي كلاعب جديد في صفوف الفريق بعد أن سمحت له المحكمة الرياضية بممارسة حياته الطبيعية كلاعب كرة قدم عدا فقط المشاركة في المباريات الرسمية حتى انتهاء فترة العقوبة .

وتحدث سواريز عن العديد من الأمور في المؤتمر الصحفي وفي البداية أعرب عن سعادته بالانتقال إلى برشلونة وشكر كل من ساعده في النادي ووقف بجانبه كما شكر المشجعين الذين ساندوه ودعموه .

وقال سواريز ” أنا أقدر ثقة الرئيس والمدرب ومافعلته الجماهير ، ولقد تحقق الحلم الذي كنت أتمناه منذ سنوات ، والشعور هنا مذهل جدا ، وكان شيئا عظيما اللعب في كامب نو، وأنا أحب ذلك ” .

وأضاف ” أمامي شهرين لإعداد نفسي ، وآمل أن أكون متاحا للمدرب ضد ريال مدريد ، وفي ليفربول لعبت في مراكز عدة وأستطيع أن أتكيف مع أي مركز يضعني فيه المدرب ” .

وتابع ” ميسي ونيمار لا يصدقان ، انهما مثيران للإعجاب ومتفاهمان جيدا جدا ونحن جميعا نعرف ما يمكن أن يحققاه لبرشلونة ، وأريد مساعدة الفريق والحصول على أشياء مهمة معه ” .

وأردف ” كنت في الكامب نو في مباراة برشلونة ضد مدريد 5-0 ، وفي مباراة برشلونة ضد أرسنال 4-1 ، واستمتعت كثيرا بهذه الفرصة ” .

وعن حادثة العض والعقوبة قال ” لقد كان خطأ ارتكبته ودرسا سأتعلم منه ولن يتكرر مرة أخرى ، ولكنه أصبح من الماضي وأنا الآن أنظر إلى الأمام ، وأريد أن أطمئن الجماهير بأنني لن أكرر حادثة العض مرة أخرى ” .

4 2 3

2

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024