• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس إنريكي يكشف عن أهدافه في برشلونة و يشيد بالحدادي

luis-enrique-paso-muy-bien-durante-partido-1408395995529

كان المدرب الجديد لفريق برشلونة لويس انريكي راضيا عن الفوز الذي حققه رجاله على ليون المكسيكي في كأس خوان غامبر التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ملعب الكامب نو وسط حضور جماهيري وصل إلى 30.000 متفرج.

و اعترف إنريكي: “نحن لسنا بعد في المستوى الذي يجب أن نكون عليه في كرة القدم. لا زلنا بحاجة إلى بضعة أشهر. ما يزال الفريق مكونا حديثا و هذا واضح. من الناحية البدنية نعم نحن حيث يجب أن نكون”.

أوضح مدرب البلوغرانا أن أحد الأهداف الرئيسية له هو جعل برشلونة كفريق “لا يمكن التنبؤ بما سيقدمه، و هذا سيتجلى في أمور أخرى، مثل النوعية الفردية للاعبين، كما رأينا في هذه المباراة.” و في هذا الصدد، أشاد لويس انريكي بالعلاقة الوطيدة بين ميسي و نيمار، مشيرا إلى أنه يتوفر على بدائل أخرى في الهجوم، الشيء الذي وصفه بالجيد.

فيما يخص بداية الدوري و فعالية ريال مدريد، كان لويس انريكي واضحا: “برشلونة، و منذ سنوات عديدة، لم يعد ثابتا على منافس كبير. نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا و ما يمكننا القيام به، لسنا مهتمين بما يريده الآخرون”.

وأخيرا، أشاد لويس انريكي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشبان، و خاصة منير الحدادي، الذي سجل هدفين في المباراة، و لم يستبعد أن يتمكن من البقاء في الفريق الأول: “كل هذا يتوقف على أدائه. كان جيدا للغاية اليوم”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024