• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد غاضب من تمييز جماهير الاهلى

hihi2-1

 

اعترض نادي الاتحاد من خلال بيان صحفي اصدره على آلية توزيع التذاكر، التي رافقت مباراة فريقه أمام الفتح، بعد أن رفضت شركة أرامكو بيع التذاكر في منافذ البيع بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بينما سمحت أمس، بتوزيع تذاكر مباراة الأهلي وهجر في الملعب.

وجاء في البيان الاتحادي: “تابع مجلس إدارة النادي بكل استغراب عدم مساواة فريقنا وشقيقه الأهلي فيما يخص توزيع التذاكر، إذ سمحت شركة أرامكو، ورئيس رابطة هيئة دوري المحترفين محمد النويصر، للنادي الأهلي بتوزيع التذاكر عبر منافذ البيع في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، في وقت رفضت الشركة والنويصر طلبنا في هذا الخصوص، بعد أن تواصل معهم رئيس مجلس إدارة النادي، إبراهيم بن حمدان البلوي، على مدار يومين، يطالبهم بالسماح ببيع تذاكر مباراة الفريق الدورية أمام الفتح في منافذ البيع بملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، لا سيما وأن الملعب يضم 48 منفذا كانت ستسهل بيع التذاكر للجماهير”.
وأضاف البيان: “يأسف مجلس إدارة النادي للتباين في التعامل بين الناديين الشقيقين”، رافضا المجلس كل ما حدث لجماهير نادي الاتحاد من تعب ومعاناة وتنقل بين نقاط البيع تحت أشعة الشمس الحارقة، في وقت تم التعامل بشكل مختلف مع جماهير ناد آخر.

وتابع: “كان مجلس إدارة النادي قد سجل بعض النقاط السلبية خلال مباراة الفريق أمام فريق الفتح، وفضل تجاوزها للإسهام في تسيير الأمور، إلا أن يبلغ الأمر جماهير نادي الاتحاد ومعاناتها، ولن نقبل بأي تجاوز تجاه جماهير نادي الاتحاد، ويطالب المجلس شركة أرامكو ورابطة هيئة دوري المحترفين بتفسير هذا التباين في التعامل”.

وختم البيان: “يؤكد مجلس الإدارة اعتزازه وتقديره بالحضور الجماهيري الأكبر في تاريخ منافسات الكرة السعودية، رغم كل العقبات التي واجهتها، وقدمت جماهير العميد لوحة مشرفة”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024