• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ايفرتون يفرط بنقطتين امام ليستر وتوتنهام يعود بفوز ثمين

hihi2-1

فرط نادي ايفرتون بنقطتين هامتين بعد تعادله المخيب امام مضيفه نادي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم السبت على ملعب ووكرز ستاديوم ضمن الجولة الاولى من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تمكن ايفرتون من افتتاح النتيجة اولاً عبر خط الوسط الايرلندي ايدن ماكغيدي بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 20 وبعد دقيقتين فقط استطاع اصحاب الارض من معادلة النتيجة عبر المهاجم الارجنتيني خوسيه ليوناردو اولوا .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عاد ايفرتون ليتقدم بالنتيجة عبر المهاجم الاستكلندي ستيف نايسمث لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة .

وفي الحصة الثانية وتحديداً في الدقيقة 86 تمكن الوافد الجديد الى البريميرليغ من معادلة النتيجة مرة اخرى عبر المهاجم النيوزيلندي كريس وود لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

hihi2-2

وفي لقاء اخر وعلى ملعب ابتون بارك عاد نادي توتنهام بفوز صعب وهام بتغلبه على مضيفه نادي وست هام يونايتد بهدف مقابل لاشيء ضمن ذات الجولة .

ويدين السبيرز بهذا الانتصار بفضل المدافع الشاب ايريك ديير الذي سجل هدف الثلاث نقاط في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء .

هدف توتنهام

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024