• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عدة أسباب تجعل كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا !

كريسقام الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قبل أيام  بالكشف عن الثلاث لاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا للعام الحالي، والذي سيتم الكشف عن هويته فريباً، عن سحب قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجديد 2014-2015. والمرشحين هم البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني مانويل نوير والهولندي ارين روبن.

جائزة أفضل لاعب في أوروبا هي جائزة فردية لذلك ستمنح الى اللاعب بسبب ما حققه من أرقام فرديه خلال سواء مع فريقه او حتى مع منتخب بلاده.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو انه الاقرب من اجل حسم هذة الجائزة نظراً لما حققه في الموسم الماضي من نجاحات كبيرة.

كريسيانو استطاع ان يحرز 17 هدف في بطولة دوري أبطال اوروبا في الموسم الماضي، وايضاً قام باحراز 31 هدف خلال مباريات الدوري الاسباني لكي يتساوى في جائزة الحذاء الذهبي مع المهاجم الاوروجواني لويس سواريز والذي انتقل الى برشلونة خلال فترة الانتقالات الحالية، كذلك استطاع كريستيانو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا و فوزه ببطولة كأس الملك وأخيراً رفع كأس السوبر الأوروبي قبل أيام على حساب أشبيليه الاسباني بفضل الهدفين الذي احرزهم.

منافس كريتسيانو رونالدو الاخر، هو الحارس الألماني مانويل نوير ويعتبر مرشح لهذة الجائزة نظراً لما حققه في الموسم الماضي من بطولات ابرزها التتويج بلقب كأس العالم بالبرازيل على حساب منتخب الأرجنتين كذلك قام بتحقيق لقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وقد خسر قبل أيام لقب بطولة السوبر الألماني امام غريمه التقليدي نادي بروسيا دورتموند.

المنافس الثالث وهو الجناح الطائر ارين روبن والذي برز بشكل كبير في مونديال البرازيل الاخير واستطاع قيادة منتخب بلاده الى تحقيق المركز الثالث بعد ان تخطى منتخب البرازيل في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع، بالاضافة الى حصوله على الدوري الالماني وكأس ألمانيا في الموسم السابق.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024