• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ يقابل بروسيا دورتموند على كأس السوبر الالماني

image

يسعى كلا الناديين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الى افتتاح موسهما بلقب غال عندما يتقابلا عصر غدا الاربعاء ضمن كاس السوبر الالماني لكرة القدم لعام 2014.

يدخل النادي البافاري اللقاء بعد حصوله على لقب البوندسليخا في فترة بعيدة جدا على نهاية الدوري وقد جمع المدرب الاسباني بيب غوارديولا ايضا لقب الكأس بفوزه في المباراة النهائية على خصمه المباشر بهدفين مقابل لاشيء بفضل الجناح الطائر اريين روبين بعد ان انتهى الشوطين الاصليين بالتعادل السلبي من دون اهداف .

وتدخل كتيبة ابطال اوروبا في النسخة قبل الماضية بغياب لاعب خط الوسط تياغو الكنتارا بداعي الاصابة والفرنسي فرانك ريبيري ايضا للاصابة ، كما ستكون هذه اول مباراة رسمية بغياب بطل العالم توني كروس الذي انتقل الى ريال مدريد الاسباني كما هو الحال مع المهاجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش الذي انتقل الى اتلتيكو مدريد .

وسيتعمد المدرب السابق لبرشلونة على خدمات الوافد الجديد البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي في خط المقدمة والقادم من النادي الاصفر وقد توج الهداف البولندي بلقب هداف الدوري في الموسم المنصرم .

وفي المقابل يدخل وصيف ابطال اوروبا في النسخة قبل الماضية بعد تعاقده مع المهاجم الشاب الايطالي ايموبيلي الذي توج بلقب هداف الكالتشيو متقدما على عناصر هامة ابرزها دي ناتالي وفرانشيسكو توتي وقد عوضته الادارة بعد رحيل ليفا الى العدو اللدود.

وقد بروسيا عدة مباريات ودية ابرزها الهزيمة الثقيلة امام ليفربول باربعة اهداف مقابل لاشيء والفوز على نادي كييفو الايطالي بهدف نظيف سجله المهاجم الغابوني اوباميانغ ، وفي النهاية لم ستكون الغلبة في اللقاء هل لصاحب الثنائية ام لوصيف الثنائية . يذكر ان لقاء العام الماضي انتهى لمصلحة بروسيا باربعة اهداف مقابل هدفين .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024