• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الوضع معقد جدا !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

من حق عشاق حارس مرمى برشلونة الأسبانى السابق فيكتور فالديز أن يشعروا بالقلق على مستقبل حارسهم الذى ظل عشرة سنوات كاملة حارسا لعرين البلوجرانا بعد المتغيرات التى شهدتها حراسة المرمى فى العالم كله فى هذا الميركاتو الساخن.

فالديز تعرض لإصابة قوية فى نهاية الموسم جعلته بعيدا عن الملاعب لمدة ستة أشهر كاملة فبعد أن كان على وشك الإنتقال لموناكو تعرض لأزمة كبيرة بعد فشله فى إجتياز الكشف الطبى بسبب الإصابة مما عقد الصفقة وأصبح فالديز بدون نادى .

فالديز لن يستطيع حاليا الإنتقال لأى فريق أسبانى كبير فريال يمتلك كاسياس ونافاس وأتلتيكو يمتلك مويا وأوبلانك وحتى أندية إنجلترا تعاقدت مع حراس كبار فالسيتى يمتلك هارت وكابييرو والأرسنال يمتلك شيزنى واوسبينا واليونايتد يمتلك العملاق دى خيا ويبقى ليفربول قد يبحث عن حارس إحتياطى للبلجيكى ميجنوليت وهذا وضع قد لايرضى فالديز وتشيلسى يمتلك حارسين من العيار الثقيل وهما تشيك وكورتوا.

وفى إيطاليا قد يبقى الوضع أقل حدة ولكن الإنتر والميلان يمتلكان حاليا حارسين كبيرين وهما هاندانوفيتش ودييجو لوبيز بينما لايزال روما ونابولى يبحثان عن حارس كبير وقد يكون أحدهما هو الأنسب لفالديز بينما اليوفنتوس يمتلك بوفون وإن كان يحلم بالتعاقد مع حارس بقيمة فالديز من أجل خلافة بوفون فى المواسم المقبلة.

بنفيكا هو الآخر يريد التعاقد مع حارس مميز ليخلف الحارس الشاب أوبلانك ولكن يبقى راتب فالديز عقبة أمام الفرق البرتغالية ويبدو الموقف غامضا كثيرا لفالديز وإن كان الافضل والأنسب له هو أن يلعب لأحد كبار إيطاليا الموسم المقبل.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024