• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ارسنال يدك شباك مانشستر سيتي بثلاثية ويتوج بالدرع الخيرية

hihi2-1

بعد عشر سنوات تمكن نادي الارسنال من التتويج بلقب الدرع الخيرية للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على بطل البريميرليغ نادي مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاحد على ملعب ويمبلي الشهير .

بدأ على نادي الارسنال أنه اكثر تفاهماً في الشوط الاول على عكس ابطال الدوري وهذا ماسمح للغانرز  بافتتاح النتيجة عبر لاعب خط الوسط الاسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 22 عندما سدد كرة جميلة على مشارف منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس الارجنتيني الجديد كاباييرو .

وقبل نهاية الحصة الاولى بثلاث دقائق تمكنت كتيبة المدرب الفرنسي ارسن فينغر من مضاعفة النتيجة بتوقيع لاعب خط الوسط الويلزي ارون رامزي على الهدف الثاني من هجمة مرتدة رائعة بدأها الوافد الجديد الكسيس سانيز الذي مررها الى سنوغو الذي ارسل الكرة الى الاول وبدوره سددها على يمين الحارس .

وفي الشوط الثاني جاءت الضربة القاضية للسيتيزن عندما سجل المهاجم الفرنسي البديل اوليفر حيرو الهدف الثالث في الدقيقة 61 بعدما سدد الكرة من مسافة بعيدة لترتطم باحد لاعبي الازرق السماوي وتاتي ساقطة في مرمى حارس ملقا سابقاً ، وبعدها حاول السيتزن تذليل النتيجة عندما سدد المونتينيغري يوفيتيتش من كرة مقصية ولكن محاولته جاءت بعيدة عن الحارس لينتهي اللقاء بفوز الارسنال بثلاثية بيضاء .

 

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

 

image

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024