• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دييجو لوبيز خسر معركة حراسة المرمى في ريال مدريد … ولكن خارج الملعب …!

FBL-ESP-LIGA-CELTA-REALMADRID

انتقل الحارس الاسباني دييجو لوبيز الى صفوف نادي ميلان قادماً من ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون تدعيما جديدا في صفوف الروسونيري للموسم القادم.

لا شك في ان الحارس الاسباني دييجو لوبيز يتمتع بمهارة كبيرة في حراسة المرمى وهذا ما كان واضحا في السنين السابقة سواء في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينهو و الذي كان يفضله على ايكر كاسياس، او حتى في تشكيلة الايطالي كارلو انشيولتي والذي كان مخصصا دييجو لوبيز ان يكون لحراسة الفريق في الدوري الاسباني و ان يكون كاسياس هو الحارس في كاس الملك ودوري ابطال اوروبا.

الصحافة الاسبانية كان عليها عامل ضغط كبير على الحارس دييجو لوبيز وهي ما كانت تضع الحارس في موقف خارج اسوار البرنابيو، ومفضلة عليه كاسياس الذي تراجع مستواه في الفترة الاخيرة وخصوصاً صحيفة “ماركا” صاحبة الشهرة الكبيرة في اسبانيا وخصوصاً في انحاء مدريد حيث تعتبر الصحيفة مقربة من البيت الملكي كثيراً.

لوبيز حالياً في تحد جديد ومع فريق جديد وفي دوري مختلف و طموح جديد له، تاركا هوس الشائعات والتصريحات والصحافة الاسبانية والتي تفضل كاسياس عليه، وايضاً من اجل الا يدخل في منافسة مع الحارس الجديد الكوستاريكي كيلور نافاس والذي تعاقد معه ريال مدريد قبل أيام.
محمد العتمة – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024