هي مجرد كذبة …لا خلاف ولا تصريحات بين كاسياس واربيلوا … ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هي مجرد كذبة …لا خلاف ولا تصريحات بين كاسياس واربيلوا … !

hihi2-700

نشر هذا اليوم في بعض المواقع خبرا يفيد بأن هناك خلاف حاد نشب بين حارس ريال مدريد ايكر كاسياس والظهير الايمن الفارو اربيلوا…! ، بعد ان أيد كاسياس رأي فتاه تنتقد الحارس ديقو لوبيز واربيلوا ، ويتحدث المصدر ان الرد صدر من اربيلوا على احد المواقع ” بان الفارو قام برد وبشكل حاد على كاسياس”…!

بعد بحث في صفحتي اللاعبين على تويتر وفي معرفات الصحفيين القريبين جدا من اللاعبين وكذلك الصحف القريبة جدا من النادي لم نجد اي حرف من هذه الكذبة ، ولا توجد اي اشارة لأي خلاف جديد بين اللاعبين ..! الكل يعلم ان العلاقة بين اللاعبين ليست جيدة ولكن في الوقت الراهن لا يوجد اي خلاف جديد وشد بالكلمات بين الطرفين كما اعلنت الصحيفة بأن هناك تصريح من اربيلوا …! ولكن القصة كانت على النحو التالي :
كاسياس بالفعل منذ فترة قام بعمل لايك على انتقاد للوبيز والرد اتى من اربيلوا قبل يومين بأنه قام بعمل ريتويت لأحد المواضيع كان فيه انتقاد لكاسياس ، ولكن في هذا اليوم اعتذر اربيلوا وأعلن بأنه لم يقرأ كل النص لتنتهي القصة في لحظة .

الشاهد هو ان هذا الموقع الذي ادعى رد اربيلوا والهجوم على كاسياس نصيا وبألفاض سيئة غير معروف اطلاقا ولأول مرة نشاهد هذا الاسم …! ولعل الامر المحزن هو تداول مثل هذه الاخبار الملفقة والتي تفتقد ادنى وابسط قواعد المهنية هي امر سلبي وكارثي انتشر مؤخرا ، من شئنه ان يدخل المشاهد والمتتبع في ازمة الثقة بما ينشر .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17