• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إدارة ليفربول تتلقى صفعة جديدة فى سوق الإنتقالات بسبب ريال مدريد !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

أكدت صحيفة الآس المدريدية أن راداميل فالكاو سأل إدارة موناكو الفرنسى حول رغبة ليفربول فى التعاقد معه ليكون خليفة لويس سواريز الموسم المقبل ولكنه وجد إجابة غريبة.

إدارة موناكو طلبوا منه أن ينسى عرض ليفربول لأن موناكو لن يبيع اللاعب سوى لريال مدريد وأخبره بأن وجهته المقبلة هى الإنتقال للفريق الملكى.

الجارديان شددت على أن ليفربول بالفعل طلب التعاقد مع فالكاو وأرسب إلي الفرنسيين وفدا رسميا لمناقشة الصفقة ولكن إدارة ليفربول فوجئت بنفس الرد بأن فالكاو سينتقل لريال مدريد ويبدو أن موناكو يحاول تخليد إسمه فى الصفقة بأن يستمر إسمه طويلا مرددا بأنه هو النادى الذى فاوضه ريال مدريد ودفع له الملايين من أجل الحصول على نجمه الأول.

فالكاو تلقى عروضا من مانشستر سيتى والميلان الإيطالى ولكنهما واجها نفس مصير ليفربول الذى كان أكثر جدية من الثنائى وطلب ريال مدريد من فالكاو تقليل راتبه الضخم الذى يحصل عليه فى موناكو من أجل الموافقة على إتمام الصفقة وهذا ماسيحدث حيث أن فالكاو وافق على تقليل راتبه للنصف.

يذكر أن فالكاو تألق مع ريفربليت الأرجنتينى ثم بورتو ثم اتلتيكو مدريد وطوال تلك الفترة إستطاع أن يحفر إسمه كأحد أفضل المهاجمين فى العالم.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024