• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلان بدأ العودة على الطريق الصحيح !

2

يبدو أن إدارة ميلان تريد ان تتخلص من اللاعبين الغير مؤثرين في الفريق من اجل التعاقد مع اخرين بامكانهم حمل قميص ميلان خلال الفترة القادمة للفريق.

في بداية سوق الانتقالات غادر المهاجم الايطالي اليساندرو ماتري الفريق وانتقل الى صفوف جنوى على سبيل الاعارة مع خيار الشراء لمدة عام، وتأتي هذه الاعارة في ظل ابتعاد اللاعب عن مستواه السابق.

وقد تم خروج ايضاً اللاعب نوتشيرنو وانتقاله الى صفوف تورينو على سبيل الاعارة ايضاً، اما اللاعبين الذين خرجوا من صفوف الفريق كبيع نهائي هم تراوري اللاعب الذي لم يقدم اي شيء الى ميلان والاخر بواتنيج والذي انتقل الى الدوري الهولندي وقد التحق بهم ريكاردو كاكا وانتقاله الى اورلاندو سيتي وايضاً انتهاء عقد اللاعب الهولندي ايمانويلسون وانتقاله الى روما، وقبل يومين غادر كيفن كونستانت الفريق وانتقل الى صفوف طرابزون سبور التركي بالاضافة بالامس الى خروج اللاعب البرازيلي روبينهو.

اوخروج هؤلاءأعطى انطباعا جيدا حيث أنهم لم يقدمو الكثير لميلان في الفترة الاخيرة وكان يجب خروجهم من الفريق.

ويأمل مسئولو ميلان في التخلص من زاكاردو واجازي خلال الفترة الحالية من اجل التعاقد مع لاعبين مميزين.

ميلان سيتعاقد مع الظهير الكولومبي باولو ارميرو وذلك بعدما رحل كونستانت وارتفعت الان اسهم اللاعب اليسيو تشيرشي والذي كانت تؤكد الاخبار تعاقد ميلان معه عقب خروج روبينهو من الفريق. وهناك ايضاً اخبار تؤكد على ان الفريق سيتعاقد مع الحارس دييجو لوبيز حارس مرمى ريال مدريد. بالاضافة الى اقتراب التعاقد مع متوسط ميدان نابولي دزمايلي.

هذه الاسماء قد تقدم الكثير في تشكيلة المدرب انزاجي وقد تعطى للفريق قوة كبيرة عما يتواجد عليه الفريق حالياً.

 

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024