• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هذا الفيديو هو السبب في بيع ديماريا

23

بداية الموسم الماضي لم تكن جيدة اطلاقا للأرجنتيني انخيل ديماريا ، لان ريال مدريد تعاقد مع غاريث بيل الذي يلعب في الاطراف وهو بنفس مركز ديماريا ، ولكن انشلوتي اجتمع باللاعب وأقنعة في الاستمرار واستخراج دور جديد له يكون فيه اللاعب رئيسي ومؤثر وبالفعل هذا ما حدث وتحول ديماريا من لاعب على الدكه الى لاعب حاسم كان السبب الرئيسي في تحقيق بطولتي الموسم الماضي .

السبب الرئيسي لخروج ديماريا هذا الموسم هو عدم موافقة ريال مدريد لرفع راتبه الى الرقم الذي حدده اللاعب وهو 9 مليون يورو سنويا من 3 مليون حالية اي اكثر من ضعفين ، وريال مدريد لا يرفع رواتب لاعبيه بشكل عشوائي وعبثي بل هناك شروط يجب توفرها في اللاعب لكي يصل الى هذا الرقم ، ففي الصيف الماضي تخلى الريال عن اهم لاعبيه وهو مسعود اوزيل والسبب هو لا يوجد زيادات في الرواتب بشكل عشوائي .

هناك امر اخر هام جدا يحدث وسط النادي يكون عامل مساعد في بقاء اللاعب من عدمه وهي التقارير الشهرية عن اللاعبين وتحديدا السجل الادبي منها .
اوزيل الموسم ما قبل الماضي فضح مرتين متتالية يذهب بطائرة خاصة الى ايطاليا من اجل لقاء صديقته وهو الامر الذي اثر على مستواه ، ولكن الحال مع ديماريا مختلف ففي بداية الموسم تصرف ديماريا بشكل مخجل لجمهور الريال في الفيديو الشهير ، ولكن من المؤكد ان هذا الفيديو ليس السبب الرئيسي بل ربما يكون عامل مساعد .

شاهد الفيديو

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024