• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميلان على حافة الهاوية !

ميلان

تعرض نادي ميلان لخسارة ثالثة في بطولة جينيس الودية والتي تقام في الولايات المتحدة الامريكية عندما هزم أمام نادي ليفربول بهدفين مقابل لا شيء.

فقد حصد ميلان من هذه البطولة 10 اهداف سكنت في مرماه، ولم يستطع الفريق احراز سوى هدف وحيد وكان عن طريق الغاني سولي مونتاري في مباراة مانشستر سيتي.

ميلان بكل تأكيد لم يعد عملاق أوروبا كما كان في السابق، وايضاً لم يعد هو الأكثر تتويجاً في العالم، بالاضافة الى كل ذلك، الفريق في مراحل تدني قسوى، فلم تعد ادارة الفريق تصرف على الفريق خلال فترة الانتقالات.

بل اصبح كل اهتمام الادارة هو التعاقد مع اي لاعب مهما كان عمره، او طريقة لعبة او حتى دون نظر عن اي شيء، فقط يتم التعاقد مع اللاعب إذا كان اللاعب مجاناً.

الفريق الإيطالي يبدو أنه سيمر في منحى صعب في الموسم القادم، ان لم تتحرك الإدارة، فبهذا الشكل الفريق يتجه نحو الهاوية، او ربما يكون من الفرق المنافسة على الهبوط في الموسم القادم من الدوري الإيطالي.

وربما يكون الضحية القادمة للفريق هو المدرب فيلبو انزاجي كما كان الحال مع سيدورف، ومن قبله اليجري. ويستمر مسلسل إدارة ميلان في بيع اللاعبين وعدم التعاقد الا مع اشباه اللاعبين.

 

محمد العتمة – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024