• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اخيرا … الصحافة الاسبانية تفتح النار على كاسياس

اكثر من عامين ومستوى الحارس ايكر كاسياس في انحدار مخيف جدا ، ونادي بحجم ريال مدريد لا ينبغى ان يجامل بمستقبلة من اجل اسم او مجموعة اسماء .
ايكر طوال هذه الفترة المساند و الداعم الاول له الصحافة الاسبانية وتحديدا صحيفتي ماركا والاس ، ولكن بعد ثلاثية مانشستر هذا اليوم ولأول مرة في تاريخ الصحيفتين تفتح النار على الحارس وبكل شدة لتعنون لنا صحيفة الاس على غلافها العنوان التالي ” كاسياس لا يزال سيئا ”

هذا الغلاف وغيرة من المواضيع والمقالات الداخلية سوف تزيد من الشعبية المعارضة لوجود كاسياس في مدريد ، فقد تحدثنا هنا في هاي كورة قبل يومين انه من الصعب جدا التوقيع مع نافاس ويكون بديلا ويعود كاسياس اساسيا في الدوري بعد غياب موسمين …! هذا امر لا يصدقة اي عاقل ..! ولو استمر كاسياس في مدريد بديلا عند كل خطأ للحارس الجديد او للحارس الحالي لوبيز سيعود الريال لنقطة الصفر وهي المطالبة بعودة كاسياس السيئ اساسا .
معادلة صعبة ولكن المتسببين فيها فلورنتينو بيريز و ايكر كاسياس نفسه …! ، فالأول يجب ان يتخذ قرار حازم ويخرج اللاعب بأي طريقة … والثاني مستمر في الضغط على النادي بواسطة الاعلام وكذلك طلبة لتسديد باقي رواتبه لكي يخرج من الريال مجانا ، بعكس زيدان الذي غادر مدريد وتنازل عن رواتب السنة الاخيرة ، هنا الفارق يتضح لدى جمهور ريال مدريد .

aa11
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024